السبت25/2/2017
م17:46:42
آخر الأخبار
العبادي يستقبل وزير الخارجية السعودي في بغداد في أول زياره له للعراقبالتنسيق مع سوريا .. العراق يقصف “داعش” في البوكمالمقاتلون تونسيون في خندق الجيش السوري .. ضد الارهابوثائق سرّية تكشف إفلاس النظام السعودي ولجوئه للكويت جراء العدوان وإذلال قيادات المرتزقةشرطان سوريان 30 شهيداً بهجوم نفّذه 6 انتحاريين استهدفوا مركزين أمنيين في حمص تفجيرات انتحارية ببصمات غريبة: داعش يخرج من الباب ويعود من النافذة التركية؟!توتّر غربي ــ روسي في مجلس الأمن حول مشروع عقوبات على سورياأنقرة تعلن استعدادها للمشاركة في عملية تحرير الرقة!البنتاغون يخطط لنشر مقاتلات "إف-35" في الشرق الأوسطمؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 68ر18 نقطة وقيمة التداولات تتجاوز 41 مليون ليرةالسلطات الأمريكية تتهم شركة و11 شخصاً بانتهاك حظر تجاري على سوريااستدارات أردوغان الكاذبة؟! .....بقلم د. تركي صقرقوات اردوغان وحلفاؤها تسيطر على مدينة الباب وتستعد للزحف الى منبج ... هل الصدام التركي السوري بات وشيكا؟لم يكن يعلم أن زفاف ابنه سيكون سبب مقتله! القبض على مروج مخدرات بحوزته 25 كيلوغراما من الحشيش المخدر في دمشقبالفيديو.. وفد الحكومة السورية يخرج قبل مصافحة دي ميستورا في ختام الجلسة الافتتاحية لـ "جنيف 4"!دير الزور || مشاهد من معارك الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني ضد ارهابيي داعش للسيطرة على التلة " 23 "ابن البلد.. مسؤوليتناالمجلس الأعلى للتعليم التقاني يحدد موعد تسجيل الطلاب المستنفدين في المعاهد التقانية لامتحانات الفصل الثانيسلاح الجو في الجيش العربي السوري يكبد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في محيط مدينة دير الزور«غزوة غنائم» ناجحة لـ«داعش» في حوض اليرموكثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبهذه هي الفوائد العلاجية المذهلة لعرق السوس ؟مزيل العرق... رشة واحدة في اليوم كافية للغاية!عبد المنعم عمايري : غداً نلتقي أفضل ماقدمته في مسيرتيمحمد ملص : السؤال الخطأ في الثقافة هو : مع أو ضد , والسينما السورية لاتزال تحبو وسوقنا الداخلي في درجة الصفرالسعودية تجرم "أقفال الحب"خرائط غوغل تكشف موقعًا لتعليم المرأة قيادة السيارة في السعودية؟اتساب يطلق ميزة تغيير الـ Status إلى فيديو أو صورة“فيسبوك” يصنف مستخدميه بحسب ميولهم السياسية فيوز إف إم تطلق تحديها لبث أطول برنامج إذاعي حواري بالعالممؤتمر جنيف.. ملهاة دولية رابعة لمأساة سورية قائمة!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> وحدات من الجيش العربي السوري تحبط محاولة إرهابيي “جبهة النصرة” قطع طريق حمص-سلمية وتقضي على 23 إرهابيا

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مساء اليوم هجوم إرهابيين من “جبهة النصرة” حاولوا قطع طريق حمص-سلمية من محور عزالدين-القنيطرات بريف حمص الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حمص أن “سلاحي الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري وجها رمايات نارية ضد تحركات إرهابيي “جبهة النصرة” على محور عز الدين-القنيطرات أثناء محاولتهم قطع طريق حمص-سلمية.

ولفت المراسل إلى أن الجيش احبط الهجوم موقعا 23 قتيلا في صفوف الارهابيين بينهم “ابو حمزة الجولاني” و”خالد دردر” وهما متزعمان في “جبهة النصرة” وأبو مقداد الديري وحسين الرز وعمار الحمود إضافة إلى تدمير 5 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

وتنتشر في ريف حمص الشمالي مجموعات تكفيرية تتبع لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية الذى تم استثناؤه مع “داعش” والمجموعات التابعة لهما من قرار وقف الاعمال القتالية الساري منذ يوم 30-12-2016.

في وقت سابق أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في ريف سلمية.

وذكر مراسل سانا في حماة أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري وجه رمايات مركزة على تحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلف البيت السعودي في منطقة السطحيات غرب مدينة سلمية بنحو 10 كم ما أسفر عن “تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة هاجموا النقاط العسكرية في منطقة السطحيات”.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أحبطت هجوم مجموعات إرهابية على مناطق خنيفس والسطحيات والرملية” بريف سلمية.

إلى ذلك استهدف إرهابيو “جبهة النصرة” سيارة إسعاف بقذيفة “أر بي جي” على اتجاه خنيفس السطحيات بريف السلمية الغربي ما تسبب بإصابة أفراد الطاقم الطبي فيها وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة.

وتنتشر في ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي داعش وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية.

وحدات من الجيش تدمر 3 آليات لتنظيم جبهة النصرة وتوقع 7 قتلى بين صفوفه في تلول الحمر بريف حماة الشرقي

كما سقط 7 قتلى على الأقل بين صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” خلال عمليات لوحدات من الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم وتحركاتهم في تلول الحمر بريف حماة الشرقي.

وأفاد مراسل سانا بأن “سلاحي الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري وجها ضربات مركزة على تجمعات لإرهابيي جبهة النصرة في تلول الحمر” غرب مدينة سلمية على الحدود الإدارية مع محافظة حمص.

ولفت المراسل إلى أن الضربات أدت إلى “تدمير 3 آليات مزودة برشاشات ثقيلة والقضاء على عدد من الإرهابيين من بينهم “متعب السلوم” و”وليد ابراهيم” و”رحيل المهدي” و”عدنان عبد القادر المحمد” و”عصام بحري” و”فيصل أبو خالد” و”مطشر المطيري” سعودي الجنسية.

وحدات من الجيش تدمر 8 سيارات لإرهابيي “داعش” في دير حافر بريف حلب الشرقي

في ريف حلب الشرقي دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة 8 سيارات بعضها مزود برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام والحرملة في دير حافر.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” التسلل والهجوم على عدد من النقاط في محيط الكلية الجوية” شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

وأكد المصدر “تدمير 8 سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري ومقتل وإصابة عدد من أفراده”.

وتتصدى وحدات الجيش العاملة في ريف حلب الشرقي لمحاولات إرهابيي تنظيم “داعش” المتكررة الهجوم على النقاط العسكرية المتقدمة والمناطق الآمنة حيث دمرت وحدة من الجيش في الخامس من هذا الشهر 5 سيارات لإرهابيي “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى بريف حلب الشرقي.



عدد المشاهدات:1345( الاثنين 11:07:09 2017/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2017 - 4:50 م

فيديو
كاريكاتير

........

اصل كلمة "ديمستورا"؟

تابعنا على فيسبوك

حيوانات مجنونة و مضحكة حتى البكاء شاب ينقذ أفعى ضخمة من محرك سيارة في استراليا فيديو ...طائرة "درون"تلعب بنمور سيبيريّة ....مشاهد مثيره اً! بالفيديو.. طقوس يابانية غريبة لجلب الحظ للرجال بالفيديو: أستاذ يفقد السيطرة على نفسه داخل الصف... ؟ بالفيديو - ساحر يسقط من سقف مرتفع! شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة المزيد ...