الأربعاء28/6/2017
م20:46:24
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار""الكلب المسعور": دمشق أخذت تحذيرنا من استخدام الأسلحة الكيمائية بشكل جدّيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟شركة روسية تبدأ الاستثمار في فوسفات سورياالغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين هل ستنفذ أميركا ضربة عسكرية جديدة في سوريا؟...عمر معربوني تحديث لخريطة الوضع الميداني في سورية البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟غزو التلفزيون.. أحدث مشاريع فيسبوكحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبةالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> “النصرة” تتبنى تفجيرات الشاغور...وأنقرة وباريس تدينان

تبنت “هيئة تحرير الشام”، التي تشكل “جبهة النصرة” عمودها الفقري، تفجيرات حي الشاغور في دمشق، يوم السبت، والذي ذهب ضحيتها أكثر من 70 شهيدا ومئات الجرحى.

وجاء في بيان نشرته “هيئة تحرير الشام” على “تيليغرام” أن العملية تمت في يوم السبت بعد الرصد والمتابعة من قبل وحدات تابعة لها خلف ما أسماه “خطوط العدو”، موضحا أنه تم تنفيذ هجوم مزدوج من قبل عنصرين تابعين للـ “الهيئة”وهما أبوعائشة وأبوعمر الأنصاريين وسط العاصمة دمشق”.

وأضاف البيان الذي نشر يوم الأحد أن “التفجيرين هم رسالة لإيران”، وكان التفجيران استهدفا زوار من العراقيين الذي يزورون العتبات المقدسة في دمشق، ووقع الانفجاران بالقرب من مقبرة باب الصغير في حي الشاغور، بالإضافة لقرب التفجير من مقر لقوات “الدفاع الوطني”.

وكانت وزارة الخارجية العراقية أصدرت بيانا استنكرت فيه التفجيرات، موضحة استشهاد 40 عراقيا وإصابة 100 أخرين، وداعية المجتمع الدولي لإدانة التفجيرين.

يذكر أن “هيئة تحرير الشام” كانت سابقا قامت بتبني التفجير الذي وقع في حمص واستهدف فرعي الأمن العسكري والسياسي، تزامنا مع الجولة الرابعة من مؤتمر جنيف.

«النصرة» تتبنّى تفجيرَي دمشق... وأنقرة وباريس تدينان

دانت كل من باريس وأنقرة وبرلين، التفجيرين اللذين استهدفا منطقة باب الصغير في مدينة دمشق، أول من أمس، وأسفرا عن وقوع عشرات الضحايا. وقالت وزارة الخارجية التركية في بيان صادر عنها: «نُدين بأشد العبارات الهجوم الذي استهدف زوار الأماكن المقدسة لدى منتسبي الاعتقاد الشيعي»، معربة عن تعازيها لأهالي الضحايا، وأمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

بالتوازي، دانت وزارة الخارجية الفرنسية التفجيرين، ودعت ضامني الهدنة في سوريا، وخاصة روسيا وإيران، إلى التأكد من احترام تنفيذ وقف إطلاق النار بشكل كامل.
من جانبه، أعرب الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، عن «تعاطفه مع أسر الضحايا، الذين كان الكثير منهم زواراً دينيين». وشدد في بيان على «ضرورة تقديم المسؤولين عن التفجيرين وجميع من ينفذ هجمات على المدنيين، إلى المحاكمة». ونقلت مصادر سورية أن عدد ضحايا التفجيرين ارتفع أمس إلى 74 شخصاً، في وقت تبنت فيه «هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة)» في بيان رسمي، تنفيذ التفجيرين.

 



عدد المشاهدات:1260( الأحد 23:40:51 2017/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/06/2017 - 8:18 م

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...