الأحد25/6/2017
م15:25:57
آخر الأخبار
"داعش" ينحر 7 مدنيين كذبائح العيد في كركوكانتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبارقوات أمريكية تنتشر بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا والأردنالسعودية وقطر تتبادلان تهم تصدير الإرهابالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركالمهندس خميس خلال جولة في سوق الميدان: الحكومة وبتوجيه من الرئيس الأسد حريصة على تأمين المستلزمات الأساسية للصناعات بتكلفة أقلاعتداء اسرائيلي ...بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط مدينة البعث في القنيطرةالرواية الروسية لهجوم العدو الإسرائيلي على مواقع في القنيطرة؟!بالفيديو ...عملية دهس لمحتفلين بعيد الفطر في مدينة نيوكاسل البريطانيةتحسن في إمدادات الطاقة وعودة المنشآت للإنتاج مع استعادة الجيش لمعظم حقول الوسطى: مؤشرات التفاؤل ترتفعوزراة الكهرباء: ساعات التقنين ستنخفض في أيام العيد وفي غيرهاخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكا"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهموظفة سابقة في “الائتلاف” : الجيش السوري هو الوحيد القادر على إعادة تنظيم سورياإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين ماذا يحدث في ادلب، وما قصة التفجيرات هناك؟مقتل العشرات من داعش في ضربات جوية سوريةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضان "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله..نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوج"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركياإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!مخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلةالوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يصل إلى الأطرف الشمالية لحي القابون

يواصل الجيش العربي السوري عمليته العسكرية في منطقة القابون التي تهدف إلى إنهاء التواجد المسلح في المنطقة مع استمرار رفض مسلحي “جبهة النصرة” لملف المصالحة، موضحا أن الجيش العربي السوري أصبح على الأطراف الشمالية لحي القابون.

وقال مصدر ميداني لتلفزيون الخبر في دمشق أن “الجيش العربي السوري فرض سيطرته على كامل بساتين القابون، التي تنقسم إلى بساتين حرستا الغربية بالإضافة إلى البساتين الممتدة من محور تروبيكانا باتجاه الموارد المائية”.

وأضاف المصدر الميداني أن “الجيش العربي السوري تمكن من فرض سيطرته على البساتين بعد أن سيطر على ملعب المحبة، الذي كان يعتبره المسلحون قلعة محصنة في وجه قوات الجيش”.

وأشار المصدر إلى أنه “وبعد السيطرة على بدأ المسلحون بالإنسحاب إلى خطوطهم الخلفية داخل حي القابون وتابعت قوات الجيش تقدمها وفرضت سيطرتها على كامل بساتين القابون”.

ولفت المصدر إلى أن “الجيش العربي السوري وبعد سيطرته على بساتين القابون، والتي تقدر مساحتها ب 6 كلم متر مربع، أصبح على الأطراف الشمالية لحي القابون”، مضيفا أنه “تمت السيطرة على جامع الخباز وكتل الأبنية المحيطة به في الجهة الجنوبية الشرقية من حي القابون”.

ونوه المصدر إلى أنه تم تدمير المشفى الميداني للمسلحين بشارع علوان ومشفى آخر في البساتين بالإضافة إلى تدمير مستودع أسلحة وذخيرة في البعلة بالقابون، بالإضافة للسيطرة على سجن للتعذيب ومكتب الأمن التابعين لمسلحي “فجر الأمة” و تم تدمير غرفة عمليات تابعة لمسلحي تنظيم “جبهة النصرة” على الأطراف الشمالية لحي تشرين الملاصق القابون.

وبين المصدر أنه تم ضبط العشرات من الأنفاق في البساتين التي تصل القابون بحرستا وعربين بالغوطة الشرقية منها مجهز لعبور السيارات و أخرى لعبور المشاة، بالإضافة لتدمير نفق عائد للمسلحين بالقرب من شركة بورش (شركة سيارات) على الأوتستراد الدولي.

,اوضح المصدر أن المسلحين كانوا يستخدمون الأنفاق كطريق إمداد لهم سواء الذخيرة أو العتاد و نقل اعناصر لمؤاذرة بعضهم ونقل جرحاهم للغوطة الشرقية.

وأشار المصدر إلى أنه تم رصد مقتل قرابة المئتي مسلح منذ بداية عمليات القابون حتى الآن، عرف من بين القتلى المسؤول العسكري لتنظيم “جبهة النصرة” في حي القابون المدعو أبو علي طه.



عدد المشاهدات:1592( الثلاثاء 06:49:13 2017/03/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2017 - 3:03 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...