الخميس23/3/2017
ص0:8:48
آخر الأخبار
اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمناشترت 300 طائرة صينية من دون طيار … هل تستعد السعودية لمواجهة في المنطقة؟صاروخ باليستي يمني على مدينة الفيصل العسكرية في جيزان بالسعوديةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف غداً بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوموفد سورية برئاسة الجعفري يصل اليوم … جميع أطراف الجولة السابقة ستشارك في «جنيف 5»البنتاغون: لم نتلق أوامر بشأن مناطق آمنة في سوريا أو العراقلافروف: زيادة نشاط المسلحين في سوريا يهدف الى افشال المفاوضاتشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلعيد الام سوريا .... بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي -الكويتتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتهاغتصابها امام صديقتها بعدما تعطلت سيارتها وعرض مساعدتهاعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبربعد مجادهات الـ”النكاح”.. ماذا طوّر داعش؟وزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالوضع الميداني في ريف حماة مع نهاية يوم الأربعاءمجزرة للـ"النصرة" ضحيتها أطفال ونساء في ريف حماة الشمالي25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديقائمة أمراض ناتجة عن الإفراط فى تناول الملح.. تعرف عليهامقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمأيمن رضا يعود لبقعة ضوءإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ عاملان ثملان يكبدان شركة "BMW" مبلغا ضخماانترنت أسرع 100 مرة من ال-" واي - فاي"!السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرارماذا سيحدث لو تخلت واشنطن عن الجهاد؟

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يصل إلى الأطرف الشمالية لحي القابون

يواصل الجيش العربي السوري عمليته العسكرية في منطقة القابون التي تهدف إلى إنهاء التواجد المسلح في المنطقة مع استمرار رفض مسلحي “جبهة النصرة” لملف المصالحة، موضحا أن الجيش العربي السوري أصبح على الأطراف الشمالية لحي القابون.

وقال مصدر ميداني لتلفزيون الخبر في دمشق أن “الجيش العربي السوري فرض سيطرته على كامل بساتين القابون، التي تنقسم إلى بساتين حرستا الغربية بالإضافة إلى البساتين الممتدة من محور تروبيكانا باتجاه الموارد المائية”.

وأضاف المصدر الميداني أن “الجيش العربي السوري تمكن من فرض سيطرته على البساتين بعد أن سيطر على ملعب المحبة، الذي كان يعتبره المسلحون قلعة محصنة في وجه قوات الجيش”.

وأشار المصدر إلى أنه “وبعد السيطرة على بدأ المسلحون بالإنسحاب إلى خطوطهم الخلفية داخل حي القابون وتابعت قوات الجيش تقدمها وفرضت سيطرتها على كامل بساتين القابون”.

ولفت المصدر إلى أن “الجيش العربي السوري وبعد سيطرته على بساتين القابون، والتي تقدر مساحتها ب 6 كلم متر مربع، أصبح على الأطراف الشمالية لحي القابون”، مضيفا أنه “تمت السيطرة على جامع الخباز وكتل الأبنية المحيطة به في الجهة الجنوبية الشرقية من حي القابون”.

ونوه المصدر إلى أنه تم تدمير المشفى الميداني للمسلحين بشارع علوان ومشفى آخر في البساتين بالإضافة إلى تدمير مستودع أسلحة وذخيرة في البعلة بالقابون، بالإضافة للسيطرة على سجن للتعذيب ومكتب الأمن التابعين لمسلحي “فجر الأمة” و تم تدمير غرفة عمليات تابعة لمسلحي تنظيم “جبهة النصرة” على الأطراف الشمالية لحي تشرين الملاصق القابون.

وبين المصدر أنه تم ضبط العشرات من الأنفاق في البساتين التي تصل القابون بحرستا وعربين بالغوطة الشرقية منها مجهز لعبور السيارات و أخرى لعبور المشاة، بالإضافة لتدمير نفق عائد للمسلحين بالقرب من شركة بورش (شركة سيارات) على الأوتستراد الدولي.

,اوضح المصدر أن المسلحين كانوا يستخدمون الأنفاق كطريق إمداد لهم سواء الذخيرة أو العتاد و نقل اعناصر لمؤاذرة بعضهم ونقل جرحاهم للغوطة الشرقية.

وأشار المصدر إلى أنه تم رصد مقتل قرابة المئتي مسلح منذ بداية عمليات القابون حتى الآن، عرف من بين القتلى المسؤول العسكري لتنظيم “جبهة النصرة” في حي القابون المدعو أبو علي طه.



عدد المشاهدات:1307( الثلاثاء 06:49:13 2017/03/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2017 - 11:58 ص

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...