الجمعة28/7/2017
م22:4:10
آخر الأخبار
القدس تنتصر: إعادة فتح أبواب الأقصى وآلاف المقدسيين يتوافدون إليهقاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمةروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهراالعامل التركي المتوتر في الشمال السوري.. السيناريوهات والآفاق...بقلم علي شهاببصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيالقبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالفيديو .. الطيران الروسي يدمر مقر قيادة لداعش في ريف حمص الشرقي ومحطة وقود بريف دير الزوربالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”ظهور طيور سورية نادرة في غابات موسكوالصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهامعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يحبط هجوم إرهابيين من “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية بريف دمشق الغربي

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على إحدى النقاط العسكرية في ريف دمشق الغربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن “مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة هاجمت صباح اليوم من اتجاه مغر المير- ظهر الأسود عددا من النقاط العسكرية على محور سعسع- بيت جن بريف دمشق الغربي”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش العاملة في المنطقة “تصدت للمجموعات الإرهابية وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون تاركين عتادهم وأسلحتهم”.

وتنتشر في بعض قرى ريف دمشق الغربي مجموعات تكفيرية تتبع جميعها لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي وتعتدي على الأهالي في القرى الآمنة وترفض المصالحات المحلية التي شملت في الأشهر الأخيرة عشرات القرى والبلدات في الريف الغربي لدمشق وبدأ الأهالي بالعودة إلى حياتهم الطبيعية.

وحدات من الجيش تقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” في حي المنشية والنعيمة بدرعا

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم تحصينات ومقرات لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الارهاب الدولية في درعا وريفها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في حيي طريق السد والنازحين في درعا البلد وانتهت الاشتباكات “بالقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير دشم رشاشات وعربات مزودة برشاشات متنوعة”.

وفي ريف درعا الشرقي “قضت وحدات من الجيش على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في بلدة النعيمة” وذلك بحسب المصدر العسكري.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم عربات وقاعدتي إطلاق صواريخ تاو أمريكية باستهداف تحركاتهم ومحاور تحركاتهم في أطراف حي المنشية بدرعا البلد.

وينتشر في منطقة درعا البلد وريف المحافظة تنظيمات إرهابية ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي ويعتدون بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والأطفال.

القضاء على مجموعات إرهابية من “داعش” في مزارع الزيتون وظهور البرشة ومزرعة راشد بريف حمص الجنوبي الشرقي

وسقط عدد من القتلى والمصابين بين صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عمليات الجيش العربي السوري على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم في ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بان وحدات من الجيش والقوات الرديفة “قصفت صباح اليوم تجمعات ومحاور تحرك لإرهابيي “داعش” في منطقة مزارع الزيتون وظهور البرشة ومزرعة راشد وقمة جبل ابن عرصان جنوب فتحة محسة بريف حمص الجنوبي الشرقي”.

وبين المصدر أن العمليات “أوقعت عددا من ارهابيي التنظيم التكفيري بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس بالتعاون مع القوات الرديفة هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية من محاور المحسة “جبل صوانة” سد القريتين ومنطقة ضهور ثنية المزيبلة بالريف الشرقي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وحدات من الجيش تدمر عربات مدرعة ومزودة برشاشات لتنظيم جبهة النصرة وتوقع قتلى بين صفوف إرهابييه بريف حماة الشمالي

كما نفذت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة عمليات مكثفة على مناطق انتشار ارهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في إطار حربها المتواصلة على الإرهاب التكفيري بالريف الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن العمليات تركزت صباح اليوم على مقار ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية في صوران وطيبة الإمام والبويضة وشمال معان وتل حوير ووادي حوير وتل بزام وشرق مورك وحلفايا والدحدوح.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن “مقتل عدد كبير من الإرهابيين واصابة آخرين وتدمير عربات مدرعة ومزودة برشاشات متنوعة”.

ودمرت وحدات الجيش الاثنين الماضي 9 آليات وعربة مفخخة و4 دبابات ومربضي مدفعية ومنصة إطلاق قذائف صاروخية و4 آليات مزودة برشاشات إضافة إلى مصادرة عربة قتالية وقذائف مدفعية وهاون لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة على محوري معردس صوران ومعردس طيبة الإمام وفي محيط تل سكيك بالريف الشمالي.



عدد المشاهدات:1188( الجمعة 18:09:21 2017/04/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 9:26 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو : فقد السيطرة على دراجته النارية ونجا بأعجوبة ! طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي المزيد ...