الثلاثاء27/6/2017
م13:35:1
آخر الأخبار
“فايننشال تايمز” عن التغييرات في السعودية: الملك “المريض” يكسر التوازن لترقية ابنه الشاب “المغرور”وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديو بعد فضيحة تقرير مزوّر عن روسيا.. استقالات في CNNسيناتور روسي: واشنطن تحضر لهجوم جديد على الجيش السوري الاستعدادات مستمرة لإعادة افتتاح منفذ بري بين سورية والعراقازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟استقالة جهاد المقدسي من المعارضة السورية حدث “غير مفاجيء”.. لماذا اختار هذا التوقيت؟ وما طبيعة “السيناريو القذر” الذي يحضر لسورية؟ ماذا وراء الاتهام الأمريكي لدمشق بالتحضير الهجوم كيميائي؟بدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يتوسع في عمق البادية من عدة محاور ويصل مشارف دير الزوردمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!المشروبات الباردة أم الساخنة: أيهما يطفئ لهيب الصيف؟هذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيا"اكتشاف غريب" يثير الجدل ويحير الخبراءمعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماةوزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> 96 شهيداً ...الحصيلة النهائية للتفجير الارهابي في حيِّ الراشدين بحلب

مصادر ميدانية تفيد  بأن الحصيلة النهائية للتفجير الإرهابي في حيّ الراشدين، بلغت 96 شهيداً و200 جريحاً أغلبهم نساء وأطفال، والمتحدث باسم الأمم المتحدة يدين التفجير، مطالباً بملاحقة ومحاسبة الفاعلين، في وقت انتهى تنفيذ جزء من اتفاق كفريا الفوعة الزبداني ومضايا بإتمام تبادل 75 حافلة أقلَّت أهالي البلدتين إلى حلب.

سيارة الإنتحاري كانت محملة بطن من المتفجرات في حي الراشدين

أفادت مصادر ميدانية للميادين أن الحصيلة النهائيةللتفجير الإرهابي في حيّ الراشدين  السبت، بلغت 96 شهيداً و200 جريحاً أغلبهم نساء وأطفال.

 

وأشارت المصادر إلى أنّ التفجير نجم عن "سيّارة رباعية الدفع للانتحاري الإرهابي كانت محمّلة بنحو طن من المتفجرات"، مضيفاً أنّ هذا العمل الإرهابي هو "قرار وتنفيذ جهّة مسلحة نافذة وليست عملية فردية".

 

وأسفر التفجير المذكور عن تدمير 20 سيارة إسعاف كانت ترافق أهالي كفريا والفوعة.والسيّارة التي فجّرها الانتحاري كان يفترض أن تكون محملة بالمواد الغذائية للأطفال والمدنيين الخارجين من بلدتي كفريا والفوعة.

 

ورغم وقوع التفجير، جرى استكمال إخلاء مسلحي الزبداني وسرغايا والجبل الشرقي اليوم الأحد مقابل إخلاء آخر دفعة من حافلات الفوعة، نقلاً عن مصادر ميدانية للميادين. 

 

وتابعت المصادر أنه يفترض أن يغادر نحو 3000 من أهالي كفريا وافوعة.

 

وفي سياق متصل، انتهى تنفيذ جزء من اتفاق كفريا والفوعة والزبداني ومضايا بإتمام تبادل 75 حافلة أقلّت أهالي كفريا والفوعة إلى حلب.

كما غادرت الحافلات التي تنقل مسلحي وأهالي مضايا باتجاه إدلب.

إدانات دولية للتفجير الإرهابي

وفي ردود الفعل، دان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلات أهالي الفوعة وكفريا في الراشدين غرب حلب وطالب بملاحقة ومحاسبة الفاعلين. ودعا في بيان للأمانة العامة كل الأطراف إلى تأمين سلامة الأهالي الذين يجري إجلاؤهم ضمن اتفاقية البلدات الأربع. بدوره، دان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسم الإنفجار أيضاً، مؤكداً تضامن بلاده مع الشعب السوري وأهالي الشهداء في هذه الجريمة التي وصفها بـ"البشعة". وأضاف أن ما جرى يضيف صفحة عار أخرى للممارسات الدنيئة والسجل القاتم للارهابيين وحماتهم على حد وصفه.
وعبّرت وزارة الخارجية العراقية عن إدانتها للعمل الإرهابي مؤكدة وقوف العراق إلى جانب الشعب السوري في محنته الحالية .ودعت المجتمع الدولي إلى "إظهار الجديّة في حل المشكلة السورية سلمياً بعيداً من سعي بعض الدول لتحقيق مصالحها السياسية على حساب معاناة وآلام العزيزة سوريا وشعبها الكريم".

الوكالات



عدد المشاهدات:3504( السبت 17:41:21 2017/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2017 - 1:28 م

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

 

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...