الخميس25/5/2017
م13:34:21
آخر الأخبار
الحشد الشعبي العراقي يعلن بدء عمليات تحرير غرب القيروان والبعاج«حرب إلغاء» سعودية ــ إماراتية ضد قطر!الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن اجتماع أمني رباعي في روسيا: التصريحات في اجتماع الرياض غير بناءة وتزيد التوترإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانا أكد امتلاك داعش و«النصرة» أسلحة كيميائية في سورية … شويغو: «الممرات الآمنة» المتضمنة بمذكرة «تخفيف التصعيد» ستكون بعمق 1كمالبنتاغون فقد في العراق أسلحة بقيمة 1 مليار دولار؟ وزير النفط: قريباً ننتج 12 ألف برميل نفط يومياً .. إطفاء آبار الغاز في حيان بشكل كامل والبدء بإنتاج مليوني متر مكعب منهارئيس الوزراء لوفد إيراني: رفع مستوى التبادل التجاري وتحقيق رؤية جديدة للعلاقات الاقتصادية الولايات المتحدة وحلفائها تعزز قواتها في منطقة التنف ...مريام الحجابتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويت قتل زوجته وابنته.. وانتحر: ماذا حصل قبل وقوع الجريمة، وماذا فعلت ابنة الـ15 عاماً؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟ارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةفي الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطة سوريا تحصد ميدالية وخمس شهادات تقدير في الأولمبياد الآسيوي للرياضياتوحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على منطقة الباردة وجبل زقاقية خليل في منطقة القريتين وتلاحق فلول إرهابيي “داعش” في عمق بادية حمصخريطة تظهر تقدم الجيش السوري وحلفائه في ريف حمص الشرقي والسيطرة على مناطق الصوانة، الباردة، البصيرة وجبل زقاقية خليل.تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!10 فوائد ستجعلك تتناول اللبن مرتين في اليوم!عبد المنعم عمايري للمختار : لاطموح لديّ والوحدة تخيفني بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي!بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر98% من الأجهزة التي ضربها “WANNACRY” هي لـ “ويندوز 7”الشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات على الساحة السورية 17ـ 4 ـ 2017

دمشق وريفها:

ـ اعترف الناطق باسم “هيئة الأركان” في “جيش الإسلام” المدعو حمزة بيرقدار عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” بمقتل مسؤول “اللوء 17 مشاة” التابع لـ “جيش الإسلام” المدعو ماهر الميداني الملقب “ابو عمار الغيث” بنيران الجيش السوري على جبهة حي القابون شرق مدينة دمشق. وسبق أن أعلنت تنسيقيات المسلحين مقتل  مسلّحين 2 إضافة الى أبو عمار الغيث.

دير الزور وريفها:

ـ نفّذ سلاح الجو في الجيش السوري عدة ضربات مستهدفاً مواقع مسلّحي تنظيم داعش في محيط “لواء التأمين “و”منطقة المعامل” على المحور الجنوبي لمطار دير الزور وأوقع قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التنظيم.
ـ قضى الجيش السوري على 14 مسلّحاً وأصاب آخرين، ودمّر عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين على الاتجاهين الغربي والشرقي من مدينة دير الزور وفي محيط الفوج 137.
ـ أعلن “المرصد السوري المعارض” عن مقتل مسلّحين اثنين من تنظيم داعش بنيران الجيش السوري خلال الاشتباكات يوم أمس على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور.
ـ استهدفت طائرات “التحالف الدولي” مبنى الزراعة في المحيط الشمالي لمدينة دير الزور قرب جسر السياسية.

الرقة وريفها:

ـ سيطرت “قوات سوريا الديمقراطية” على قريتي “الريحانيات وكبش الغربي” في ريف الرقة الشمالي الغربي وقرية “المشيرفة” في الريف الغربي بالإضافة الى 4 مزارع، بعد اشتباكات مع تنظيم داعش، وعثرت ” على 17 جثة لمسلحي التنظيم في تلك المناطق كما اغتنمت كميات من الأسلحة والذخائر.
ـ أعلنت المتحدثة باسم “قوات سوريا الديمقراطية” جيهان شيخ أحمد لوكالة “سبوتنيك” أن “القوات” وخلال عملية “غضب الفرات” في الرقة استطاعت تحرير أكثر من 138 أسيراً إيزيدياً بينهم 64 طفلا و70 امرأة كانوا معتقلين لدى تنظيم “داعش”.
ـ أرسل “مجلس منبج العسكري” التابع لـ”قوات سوريا الديمقراطية” 200 مسلّح إلى محيط مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي لمساندة مسلّحي “القوات” ضد تنظيم داعش.
ـ تحدث “المرصد السوري المعارض” عن مقتل شخص واصابة آخرين إثر قصف “قوات سوريا الديمقراطية” حي الاسكندرية غرب مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي.

حلب وريفها:

ـ قُتل 3 مسلّحين من “قوات سوريا الديمقراطية” وأُصيب 7 آخرون، إثر اشتباكات عنيفة مع فصائل “الجيش الحر” اندلعت لدى محاولة “القوات” التسلل لقرية “كلجبرين” في ريف حلب الشمالي.

حماه وريفها:

ـ أحبط الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة هجوماً لمسلحي “جبهة النصرة” على قرية “السطحيات” في ريف مدينة “سلمية” بريف حماه الشرقي.
ـ سقطت عدة قذائف صاروخية على مدينة محردة بريف حماه الشمالي الغربي مصدرها المجموعات المسلحة.

حمص وريفها:

– انجزت جميع الإجراءات لإخراج دفعة جديدة من المسلحين وبعض عائلاتهم من حي الوعر في حمص باتجاه ريف حلب الشمالي الشرقي تنفيذا لاتفاق المصالحة بالحي وإخلائه من السلاح والمسلحين تمهيدا لعودة مؤسسات الدولة إليه. وكان محافظ حمص طلال البرازي قد اكد أن إخراج الدفعة الخامسة من مسلحي حي الوعر بمدينة حمص اليوم.



عدد المشاهدات:841( الاثنين 18:46:28 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2017 - 1:24 م

فيديو

مشاهد من المناطق التي سيطر عليها الجيش العربي السوري بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! المزيد ...