الثلاثاء27/6/2017
م13:35:4
آخر الأخبار
“فايننشال تايمز” عن التغييرات في السعودية: الملك “المريض” يكسر التوازن لترقية ابنه الشاب “المغرور”وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديو بعد فضيحة تقرير مزوّر عن روسيا.. استقالات في CNNسيناتور روسي: واشنطن تحضر لهجوم جديد على الجيش السوري الاستعدادات مستمرة لإعادة افتتاح منفذ بري بين سورية والعراقازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟استقالة جهاد المقدسي من المعارضة السورية حدث “غير مفاجيء”.. لماذا اختار هذا التوقيت؟ وما طبيعة “السيناريو القذر” الذي يحضر لسورية؟ ماذا وراء الاتهام الأمريكي لدمشق بالتحضير الهجوم كيميائي؟بدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يتوسع في عمق البادية من عدة محاور ويصل مشارف دير الزوردمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!المشروبات الباردة أم الساخنة: أيهما يطفئ لهيب الصيف؟هذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيا"اكتشاف غريب" يثير الجدل ويحير الخبراءمعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماةوزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات على الساحة السورية 17ـ 4 ـ 2017

دمشق وريفها:

ـ اعترف الناطق باسم “هيئة الأركان” في “جيش الإسلام” المدعو حمزة بيرقدار عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” بمقتل مسؤول “اللوء 17 مشاة” التابع لـ “جيش الإسلام” المدعو ماهر الميداني الملقب “ابو عمار الغيث” بنيران الجيش السوري على جبهة حي القابون شرق مدينة دمشق. وسبق أن أعلنت تنسيقيات المسلحين مقتل  مسلّحين 2 إضافة الى أبو عمار الغيث.

دير الزور وريفها:

ـ نفّذ سلاح الجو في الجيش السوري عدة ضربات مستهدفاً مواقع مسلّحي تنظيم داعش في محيط “لواء التأمين “و”منطقة المعامل” على المحور الجنوبي لمطار دير الزور وأوقع قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التنظيم.
ـ قضى الجيش السوري على 14 مسلّحاً وأصاب آخرين، ودمّر عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين على الاتجاهين الغربي والشرقي من مدينة دير الزور وفي محيط الفوج 137.
ـ أعلن “المرصد السوري المعارض” عن مقتل مسلّحين اثنين من تنظيم داعش بنيران الجيش السوري خلال الاشتباكات يوم أمس على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور.
ـ استهدفت طائرات “التحالف الدولي” مبنى الزراعة في المحيط الشمالي لمدينة دير الزور قرب جسر السياسية.

الرقة وريفها:

ـ سيطرت “قوات سوريا الديمقراطية” على قريتي “الريحانيات وكبش الغربي” في ريف الرقة الشمالي الغربي وقرية “المشيرفة” في الريف الغربي بالإضافة الى 4 مزارع، بعد اشتباكات مع تنظيم داعش، وعثرت ” على 17 جثة لمسلحي التنظيم في تلك المناطق كما اغتنمت كميات من الأسلحة والذخائر.
ـ أعلنت المتحدثة باسم “قوات سوريا الديمقراطية” جيهان شيخ أحمد لوكالة “سبوتنيك” أن “القوات” وخلال عملية “غضب الفرات” في الرقة استطاعت تحرير أكثر من 138 أسيراً إيزيدياً بينهم 64 طفلا و70 امرأة كانوا معتقلين لدى تنظيم “داعش”.
ـ أرسل “مجلس منبج العسكري” التابع لـ”قوات سوريا الديمقراطية” 200 مسلّح إلى محيط مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي لمساندة مسلّحي “القوات” ضد تنظيم داعش.
ـ تحدث “المرصد السوري المعارض” عن مقتل شخص واصابة آخرين إثر قصف “قوات سوريا الديمقراطية” حي الاسكندرية غرب مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي.

حلب وريفها:

ـ قُتل 3 مسلّحين من “قوات سوريا الديمقراطية” وأُصيب 7 آخرون، إثر اشتباكات عنيفة مع فصائل “الجيش الحر” اندلعت لدى محاولة “القوات” التسلل لقرية “كلجبرين” في ريف حلب الشمالي.

حماه وريفها:

ـ أحبط الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة هجوماً لمسلحي “جبهة النصرة” على قرية “السطحيات” في ريف مدينة “سلمية” بريف حماه الشرقي.
ـ سقطت عدة قذائف صاروخية على مدينة محردة بريف حماه الشمالي الغربي مصدرها المجموعات المسلحة.

حمص وريفها:

– انجزت جميع الإجراءات لإخراج دفعة جديدة من المسلحين وبعض عائلاتهم من حي الوعر في حمص باتجاه ريف حلب الشمالي الشرقي تنفيذا لاتفاق المصالحة بالحي وإخلائه من السلاح والمسلحين تمهيدا لعودة مؤسسات الدولة إليه. وكان محافظ حمص طلال البرازي قد اكد أن إخراج الدفعة الخامسة من مسلحي حي الوعر بمدينة حمص اليوم.



عدد المشاهدات:869( الاثنين 18:46:28 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2017 - 1:28 م

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

 

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...