الخميس25/5/2017
م13:34:5
آخر الأخبار
الحشد الشعبي العراقي يعلن بدء عمليات تحرير غرب القيروان والبعاج«حرب إلغاء» سعودية ــ إماراتية ضد قطر!الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن اجتماع أمني رباعي في روسيا: التصريحات في اجتماع الرياض غير بناءة وتزيد التوترإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانا أكد امتلاك داعش و«النصرة» أسلحة كيميائية في سورية … شويغو: «الممرات الآمنة» المتضمنة بمذكرة «تخفيف التصعيد» ستكون بعمق 1كمالبنتاغون فقد في العراق أسلحة بقيمة 1 مليار دولار؟ وزير النفط: قريباً ننتج 12 ألف برميل نفط يومياً .. إطفاء آبار الغاز في حيان بشكل كامل والبدء بإنتاج مليوني متر مكعب منهارئيس الوزراء لوفد إيراني: رفع مستوى التبادل التجاري وتحقيق رؤية جديدة للعلاقات الاقتصادية الولايات المتحدة وحلفائها تعزز قواتها في منطقة التنف ...مريام الحجابتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويت قتل زوجته وابنته.. وانتحر: ماذا حصل قبل وقوع الجريمة، وماذا فعلت ابنة الـ15 عاماً؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟ارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةفي الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطة سوريا تحصد ميدالية وخمس شهادات تقدير في الأولمبياد الآسيوي للرياضياتوحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على منطقة الباردة وجبل زقاقية خليل في منطقة القريتين وتلاحق فلول إرهابيي “داعش” في عمق بادية حمصخريطة تظهر تقدم الجيش السوري وحلفائه في ريف حمص الشرقي والسيطرة على مناطق الصوانة، الباردة، البصيرة وجبل زقاقية خليل.تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!10 فوائد ستجعلك تتناول اللبن مرتين في اليوم!عبد المنعم عمايري للمختار : لاطموح لديّ والوحدة تخيفني بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي!بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟«فيسبوك» يضيف ميزتين جديدتين إلى خدمة البث المباشر98% من الأجهزة التي ضربها “WANNACRY” هي لـ “ويندوز 7”الشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يحكم سيطرته الكاملة على سد أبو قلة بريف تدمر ويقضي على العديد من الإرهابيين بريفي حماة ودمشق ودرعا البلد

دمرت وحدة من الجيش العربي السوري جرافة مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة في منطقة وادي العذيب بريف حماة الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش نفذت عملية على محور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة وادي العذيب شمال شرق مدينة سلمية أدت إلى تدمير جرافة مفخخة وسيارة قبل وصولهما إلى هدفهما للاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في المنطقة.

وأحبطت وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط قرية السطحيات غرب مدينة سلمية وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الإرهابيين تعتدي على الأهالي وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية.

إيقاع عدد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين في محيط مدينة دير الزور

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قصفت تجمعات ونقاط تحصن لإرهابيي تنظيم “داعش” في جبل الثردة غرب مدينة دير الزور “ما أسفر عن تدمير دبابتين وعربة مزودة برشاش وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش قرب مفرق حقل التيم النفطي جنوب غرب المدينة “أدت إلى تدمير نقاط محصنة يستخدمها الإرهابيون لتسيير طائرات مفخخة باتجاه النقاط العسكرية”.

وسقط أكثر من 14 قتيلا بين صفوف تنظيم “داعش” أمس خلال عمليات الجيش على الطرفين الغربي والشرقي للمدينة وفي محيط الفوج 137 إلى الجنوب الغربي منها.

ويحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي مدينة دير الزور منذ أكثر من 3 سنوات ويعتدي على الأهالي بالقذائف والمفخخات في محاولة منه للتأثير على صمودهم ودعمهم للجيش العربي السوري.

مقتل 4 من إرهابيي “جبهة النصرة” في عملية للجيش في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي

وسقط 4 قتلى بين صفوف إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عملية للجيش على أحد محاور تحركهم في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل لتنظيم جبهة النصرة وقضت على 4 إرهابيين كانوا يستقلونها وذلك في رمايات دقيقة على محور تحركها على اتجاه سعسع/بيت جن” وأحبطت وحدات من الجيش في الـ 14 من الشهر الجاري هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” من اتجاه مغر المير/ظهر الأسود على إحدى النقاط العسكرية على محور سعسع /بيت جن بريف دمشق الغربي وقضت على عدد من الإرهابيين المهاجمين.

وتنتشر في بعض قرى ريف دمشق الغربي مجموعات تكفيرية تتبع جميعها لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتعتدي على الأهالي في القرى الآمنة وترفض المصالحات المحلية التي شملت في الأشهر الأخيرة عشرات القرى والبلدات في الريف الغربي لدمشق وعودة الأهالي إلى حياتهم الطبيعية.

وحدات من الجيش تحبط هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في منطقة القريتين

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حمص هجوم مجموعات إرهابية من عدة محاور على عدد من النقاط العسكرية في منطقة القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85 كم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من اتجاه فتحة المحسة وثنية المزيبلة وسد القريتين إلى محيط النقاط العسكرية في المنطقة.

وبين المصدر أن الاشتباكات “انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على عدد من الإرهابيين التكفيريين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي وقت لاحق أفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها الكاملة على سد أبو قلة شمال غرب المحطة الرابعة بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش”.

وتنتشر في عدد من مناطق ريف حمص الشرقي والجنوبي الشرقي وصولا إلى عمق البادية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” اتخذت من الجروف الصخرية والقرى النائية والمزارع المتفرقة مناطق تحصن لها ومنطلقا لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى السكنية الآمنة في المنطقة.

وحدة من الجيش تدمر تحصينات لتنظيم جبهة النصرة وتقضي على عدد من إرهابييه في منطقة درعا البلد

كما نفذت وحدة من الجيش العربي السوري رمايات مركزة على تجمعات وتحركات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا البلد وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قضت على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم نقاطا محصنة للرمي بالأسلحة الرشاشة والقناصات في حي طريق السد وجنوب خزان الكرك وشرق دوار المصري وحارة الفرن في منطقة درعا البلد.

وسقط أمس الأول أكثر من 10 قتلى ومصابين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الارهابية التابعة له خلال عمليات الجيش جنوب حي المنشية ومحيط بناء كتاكيت ودوار المصري وطريق السد وشمال بناء سجاد صيدا في منطقة درعا البلد.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وريف المحافظة مجموعات ارهابية ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة ويعتدون بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والاطفال.



عدد المشاهدات:1170( الثلاثاء 18:18:57 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2017 - 1:24 م

فيديو

مشاهد من المناطق التي سيطر عليها الجيش العربي السوري بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! المزيد ...