الثلاثاء27/6/2017
م13:35:14
آخر الأخبار
“فايننشال تايمز” عن التغييرات في السعودية: الملك “المريض” يكسر التوازن لترقية ابنه الشاب “المغرور”وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديو بعد فضيحة تقرير مزوّر عن روسيا.. استقالات في CNNسيناتور روسي: واشنطن تحضر لهجوم جديد على الجيش السوري الاستعدادات مستمرة لإعادة افتتاح منفذ بري بين سورية والعراقازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟استقالة جهاد المقدسي من المعارضة السورية حدث “غير مفاجيء”.. لماذا اختار هذا التوقيت؟ وما طبيعة “السيناريو القذر” الذي يحضر لسورية؟ ماذا وراء الاتهام الأمريكي لدمشق بالتحضير الهجوم كيميائي؟بدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يتوسع في عمق البادية من عدة محاور ويصل مشارف دير الزوردمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!المشروبات الباردة أم الساخنة: أيهما يطفئ لهيب الصيف؟هذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيا"اكتشاف غريب" يثير الجدل ويحير الخبراءمعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماةوزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يحكم سيطرته الكاملة على سد أبو قلة بريف تدمر ويقضي على العديد من الإرهابيين بريفي حماة ودمشق ودرعا البلد

دمرت وحدة من الجيش العربي السوري جرافة مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة في منطقة وادي العذيب بريف حماة الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش نفذت عملية على محور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة وادي العذيب شمال شرق مدينة سلمية أدت إلى تدمير جرافة مفخخة وسيارة قبل وصولهما إلى هدفهما للاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في المنطقة.

وأحبطت وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط قرية السطحيات غرب مدينة سلمية وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الإرهابيين تعتدي على الأهالي وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية.

إيقاع عدد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين في محيط مدينة دير الزور

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قصفت تجمعات ونقاط تحصن لإرهابيي تنظيم “داعش” في جبل الثردة غرب مدينة دير الزور “ما أسفر عن تدمير دبابتين وعربة مزودة برشاش وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش قرب مفرق حقل التيم النفطي جنوب غرب المدينة “أدت إلى تدمير نقاط محصنة يستخدمها الإرهابيون لتسيير طائرات مفخخة باتجاه النقاط العسكرية”.

وسقط أكثر من 14 قتيلا بين صفوف تنظيم “داعش” أمس خلال عمليات الجيش على الطرفين الغربي والشرقي للمدينة وفي محيط الفوج 137 إلى الجنوب الغربي منها.

ويحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي مدينة دير الزور منذ أكثر من 3 سنوات ويعتدي على الأهالي بالقذائف والمفخخات في محاولة منه للتأثير على صمودهم ودعمهم للجيش العربي السوري.

مقتل 4 من إرهابيي “جبهة النصرة” في عملية للجيش في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي

وسقط 4 قتلى بين صفوف إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عملية للجيش على أحد محاور تحركهم في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل لتنظيم جبهة النصرة وقضت على 4 إرهابيين كانوا يستقلونها وذلك في رمايات دقيقة على محور تحركها على اتجاه سعسع/بيت جن” وأحبطت وحدات من الجيش في الـ 14 من الشهر الجاري هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” من اتجاه مغر المير/ظهر الأسود على إحدى النقاط العسكرية على محور سعسع /بيت جن بريف دمشق الغربي وقضت على عدد من الإرهابيين المهاجمين.

وتنتشر في بعض قرى ريف دمشق الغربي مجموعات تكفيرية تتبع جميعها لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتعتدي على الأهالي في القرى الآمنة وترفض المصالحات المحلية التي شملت في الأشهر الأخيرة عشرات القرى والبلدات في الريف الغربي لدمشق وعودة الأهالي إلى حياتهم الطبيعية.

وحدات من الجيش تحبط هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في منطقة القريتين

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حمص هجوم مجموعات إرهابية من عدة محاور على عدد من النقاط العسكرية في منطقة القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85 كم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من اتجاه فتحة المحسة وثنية المزيبلة وسد القريتين إلى محيط النقاط العسكرية في المنطقة.

وبين المصدر أن الاشتباكات “انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على عدد من الإرهابيين التكفيريين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي وقت لاحق أفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها الكاملة على سد أبو قلة شمال غرب المحطة الرابعة بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش”.

وتنتشر في عدد من مناطق ريف حمص الشرقي والجنوبي الشرقي وصولا إلى عمق البادية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” اتخذت من الجروف الصخرية والقرى النائية والمزارع المتفرقة مناطق تحصن لها ومنطلقا لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى السكنية الآمنة في المنطقة.

وحدة من الجيش تدمر تحصينات لتنظيم جبهة النصرة وتقضي على عدد من إرهابييه في منطقة درعا البلد

كما نفذت وحدة من الجيش العربي السوري رمايات مركزة على تجمعات وتحركات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا البلد وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قضت على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم نقاطا محصنة للرمي بالأسلحة الرشاشة والقناصات في حي طريق السد وجنوب خزان الكرك وشرق دوار المصري وحارة الفرن في منطقة درعا البلد.

وسقط أمس الأول أكثر من 10 قتلى ومصابين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الارهابية التابعة له خلال عمليات الجيش جنوب حي المنشية ومحيط بناء كتاكيت ودوار المصري وطريق السد وشمال بناء سجاد صيدا في منطقة درعا البلد.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وريف المحافظة مجموعات ارهابية ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة ويعتدون بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والاطفال.



عدد المشاهدات:1213( الثلاثاء 18:18:57 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2017 - 1:28 م

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

 

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...