الأربعاء26/4/2017
ص9:8:55
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيران"داعش" يلجأ إلى النساء "المنتحرات" بعدما نفد رصيده من الرجالمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> ستة شهداء في حلب بعبوة ناسفة.. وإحباط تسلل مسلحين بريف حماة … الجيش يكثف غاراته في درعا

حقق الجيش العربي السوري، مزيداً من التقدم في بادية تدمر، وأحبط هجوماً عنيفاً لـ«جبهة النصرة» الإرهابية على المساكن العمالية بمحطة الزارة، في وقت كثفت وحداته العاملة في شرق العاصمة من استهدافها لـ«النصرة» والميليشيات المتحالفة معها في حي القابون ودمر مقرات لها.

وذكر مصدر عسكري في ريف حمص لـ«الوطن»، أن الجيش والقوى الرديفة اشتبكوا مع مقاتلي داعش بمحيط صوامع حبوب تدمر وعلى اتجاه حقل آراك النفطي ومحور سبخة الموح بريف مدينة تدمر، أوقعت خلالها، بمؤازرة سلاح الجو، أعداداً من القتلى والجرحى في صفوف التنظيم، لافتاً إلى تقدم القوات على طول خطوط المواجهات والسيطرة على عدة نقاط جديدة.

وأفاد المصدر، بأن الجيش والقوى الرديفة سيطروا أيضاً على مجموعة من التلال الجبلية في محيط جبل القطار الذي يبعد عن شمال شرق مدينة تدمر بنحو 25 كم بعد عملية أسفرت عن مقتل العديد من الدواعش.
على خط مواز أكد مصدر إعلامي لـ«الوطن» أن الطيران الحربي السوري والروسي قتل العشرات من الإرهابيين في مورك وبمواقع لهم بمحيط طيبة الإمام وحلفايا واللطامنة وكفرزيتا والزلاقيات ومنطقة الزوار بريف حماة الشمالي، بموازاة إحباط محاولة تسلل لمجموعة مسلحة من المحور الشرقي لبلدة حر بنفسه على مساكن المحطة الحرارية في الزارة، في ريف المحافظة الجنوبي، ما أدى إلى مقتل العديد من المهاجمين.
من جهة ثانية، أفاد التلفزيون العربي السوري بـ«ارتقاء ستة شهداء وإصابة 32 بانفجار عبوة ناسفة في حي صلاح الدين» بمدينة حلب.
وأما في شرق العاصمة دمشق، فقد تم تدمير عدة مقرات محصنة لـ«النصرة» في القطاع الشرقي والجنوبي لحي القابون والقضاء على عدد من المسلحين، إثر سلسلة غارات نفذتها مقاتلات في الجيش، وفق ما نقلت صفحات على فيسبوك عن مصدر ميداني، في حين استهدف الجيش مواقع «النصرة» بصواريخ أرض أرض قصيرة المدى، بالترافق مع استهداف سلاح المدفعية مواقع التنظيم.
جنوباً في محافظة درعا، ذكر «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض أمس أن عدد الغارات التي نفذتها الطائرات الحربية ارتفع إلى 30 على مناطق في درعا البلد، بالتزامن مع قصف بـ8 صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض أرض على ذات الأحياء، وسط اشتباكات بين قوات الجيش وما يسمى «هيئة تحرير الشام» وحلفائها من الميليشيات على محاور في حي المنشية بدرعا البلد، على حين سقطت قذائف على مناطق سيطرة الجيش السوري في مدينة درعا، ما تسبب بسقوط جريحين على الأقل، بحسب المرصد.



عدد المشاهدات:757( الخميس 06:36:30 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 7:58 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى المزيد ...