الأحد23/7/2017
ص9:58:28
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروختحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسورية الصين تعارض المساس بوحدة سوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتها“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش السوري يكتشف نفقا بطول 500م يربط بلدتي بقين ومضايا في ريف دمشق. احباط هجوم مجموعة من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية بريف حمص الشرقي و..تقضي على العديد من الإرهابيين بريف حماة -

قضت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة على العديد من ارهابيي تنظيمي جبهة النصرة و”داعش” والمجموعات التابعة لهما في ريفي حماة الشمالي والشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت ضربات نارية مركزة على مقرات وتحركات لتنظيمي جبهة النصرة و”داعش” الإرهابيين في قرى وبلدات طيبة الإمام والمصاصنة والبويضة ومعركبة ولحايا ومورك وصلبا بالريف الشمالي والشرقي.

وبين المصدر أن الضربات أسفرت عن “مقتل وإصابة العشرات من أفراد التنظيمين المدرجين على لائحة الارهاب الدولية وتدمير أسلحتهم”.

إلى ذلك ذكر مراسل سانا في حماة ان وحدات من الجيش والقوات الرديفة خاضت بإسناد جوي اشتباكات عنيفة مع المجموعات الارهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة في الجبهة الشرقية والجنوبية من مدينة طيبة الإمام وجنوب بلدة حلفايا وفي منطقة الازوار بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات والضربات الجوية أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين من بينهم محمد جلاد وإصابة آخرين وتدمير كميات من الاسلحة والذخيرة لهم.

وأقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل اثنين من متزعميها الميدانيين وهما الإرهابيان ساهر الصالح ومحمد جلاد.

وأعادت وحدات من الجيش الاثنين الماضي الامن والاستقرار إلى بلدة صوران واستعادت السيطرة على تل بزام الاستراتيجى بعد تكبيد الارهابيين خسائر كبيرة بالافراد والعتاد بريف حماة الشمالي.

إحباط هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية  بريف حمص الشرقي

وفي ريف حمص الشرقي أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة هجوما لتنظيم “داعش” الإرهابي على نقاط عسكرية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت باتجاه بعض النقاط العسكرية من اتجاهات فتحة جبل ابن عرصان والطرف الجنوبي في ثنية المزيبلة وجبل صوانة المحسة وسد القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 90 كم.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بمقتل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” وفرار الباقين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وذكر المصدر العسكري في وقت لاحق أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة استهدفت مقرات وتحركات إرهابيي “داعش وجبهة النصرة” في شرق صوامع تدمر والباردة ومحسة وشرق القريتين والعامرية وأم شرشوح والسعن الأسود وفي دير فول وتل أبو السناسل بريفي حمص الشرقي والشمالي ما أدى إلى القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير آليات وعتاد لهم و مقرين ومستودع ذخيرة بمن فيهما من إرهابيين.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية فيها.

القضاء على 8 إرهابيين من تنظيم “داعش” في دير الزور

كما دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولي في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مركزة على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” ومحاور تحركهم في محيط كل من الفوج 137 والمطار ومنطقة المقابر بدير الزور.

ولفت المصدر الى ان الضربات اسفرت عن “مقتل 8 إرهابيين من التنظيم التكفيري وتدمير دشمة رشاش وكميات من الذخيرة”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس الأول دبابتين وعربة مزودة برشاش لإرهابيي تنظيم “داعش” فى جبل الثردة ونقاط محصنة يستخدمها الإرهابيون لتسيير طائرات مفخخة باتجاه النقاط العسكرية قرب مفرق حقل التيم النفطى جنوب غرب مدينة دير الزور.

تدمير آليات لتنظيم جبهة النصرة والقضاء على العديد من إرهابييه في حي المحطة ودرعا البلد

ووجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات مكثفة على تجمعات وخطوط امداد لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في منطقة درعا البلد وحي المحطة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية على مقرات وتحركات تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته في أحياء السيبة والكرك والبجابجة والأربعين والبحار والبدو وطريق السد ومحيط ساحة بصرى بمنطقة درعا البلد وحي المحطة.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آليات ودشم رشاشات”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من إرهابيى تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم نقاطا محصنة للرمى بالأسلحة الرشاشة والقناصات في حي طريق السد وجنوب خزان الكرك وشرق دوار المصري وحارة الفرن في منطقة درعا البلد.



عدد المشاهدات:1624( الخميس 16:29:42 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 9:49 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...