الأحد30/4/2017
م19:48:31
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحييننائب السفير الإندونيسي يتمنى ان تعود سورية لسابق عهدها من التميز والازدهار .خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسورياترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبإدارة التجنيد توضّح حقيقة البدل الداخلي للسوريينجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًستبحث الاحتباس الحراري العالمي!؟...ميركل قدوة للمرأة السعودية بحسب مسؤول سعودي !؟مقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تفاصيل المفاوضات بين داعش وقسد حول الطبقة وسد الفرات

كشف مصدر خاص في قيادة تحالف ميليشيات قوات سورية الديمقراطية لـ "شبكة عاجل الإخبارية" عن تفاصيل "المفاوضات" التي تجري مع تنظيم "داعش" في مدينة الطبقة، مشيراً إلى أن الاتفاق يشمل "سد الفرات" الذي يتحصن فيه التنظيم ضمن مباني "مؤسسة سد الفرات".

 المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، قال إن الطريق الذي ستسلكه مجموعات تنظيم "داعش" سيمر عبر بلدتي "الصفصافة فوقاني"، و"الصفصافة تحتاني" نحو مدينة المنصورة الواقعة إلى الغرب من مدينة الرقة بحوالي 300 كم، على أن يتم خروج مجموعات تنظيم "داعش" بأسلحتهم الخفيفة  والمتوسطة، وسحب ما يريدون من عرباتهم المزودة برشاشات ثقيلة، دون السماح لهم بنقل الذخائر والمدرعات.

 وتشمل المفاوضات عملية تبادل للأسرى والجثث بين الطرفين، كما يسمح للتنظيم بأخذ من يرغب من المعتقلين لديه ممن لا ينتمون إلى أي من المكونات التي تشكل تحالف "قوات سورية الديمقراطية"، أو المعتقلين المنحدرين من أصول كردية، وهذا يعني أن بإمكان "داعش" أخذ من يعتقلهم من سكان مدينة "الطبقة" أو باقي المناطق السورية.
 يشار إلى أن عملية التفاوض تجري بطريقة "غير مباشرة" عبر "وجهاء عشائر" من مدينة الطبقة، وتشهد المدينة هدوءاً نسبياً بعد سيطرة قوات سورية الديمقراطية على الأحياء الواقعة في الجهتين الجنوبية الشرقية والجنوبية الغربية، مع استمرار استهداف التحالف الأميركي لبقية أحياء الطبقة، وخاصة الحي الثالث، ما أدى لاستشهاد عدد كبير من المدنيين، وسط انهيار مستمر في الحالة الإنسانية بسبب احتكار التنظيم للمواد الأساسية والطبية المتوفرة فيها.
 وكان تنظيم "داعش" قد اجتمع مؤخراً مع عدد من "وجهاء المدينة" لإخبارهم بنيته الخروج من الطبقة بحجة "تجنيب المدنيين غارات التحالف الأميركي"، الأمر الذي يعيد للأذهان الطريقة التي سيطرت بها "قوات سورية الديمقراطية" على عدد كبير من المدن النفطية والتي بدأت بمدينة "الشدادي" في آذار من العام الماضي.



عدد المشاهدات:1479( الجمعة 07:19:06 2017/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:42 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...