الثلاثاء 22/7/2014 18:15:34 م
   آل سعود من الدونمة إلى التنازل عن فلسطين     العدو يعترف رسمياً بفقدان أحد جنوده في قطاع غزة قبل يومين ..و يعلن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين بجروح بالغة      هجوم "داعش" على دول الخليج باستثناء قطر!؟     قنوات السعودية تتضامن مع الصهاينة ضد غزة     اللحام أمام اجتماع ترويكا البرلمانات الإسلامية: ما من سبيل لردع العدوان الإسرائيلي سوى دعم صمود الشعب الفلسطيني     إقالة حكومة الائتلاف المؤقتة      تحرير 4 آلاف مخطوف من 15 ألفاً خلال عام     تفاصيل القانون الجديد لتغيير جواز السفر السوري      التحقيقات تؤكد تورط المخابرات التركية في نقل الإسلحة إلى داعش     تركيا وحرب غزة: عجز.. واستغلال! .....محمد نور الدين      ميالة: تفكيك القيود على التعامل بالقطع الأجنبي تدريجياً     المياه المعدنية تدخل السوق السوداء ومؤسسات التدخل لا دخل لها     اقول لمن فقدوا القدرة على الفهم ....بقلم مواطن سوري     "اخرجوا أيها المسيحيون من أوطاننا".....أحمد الصراف"القبس"     بالصورة - وسائل اعلام لبنانية : توقيف والد الطفل الذي ظهر في فيديو وهو يعنف طفل سوري - فيديو     عامل مصري يخنق ابنته حتى الموت انتقاماً من والدتها ويلقيها بالترعة     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو - الجيش السوري يمشط مزارع طريق إدلب باب الهوى ويعتقل ارهابيين     بالصورة: أحد مقاتلي النصرة في مورك يتخفى بزي فتاة     التربية تصدر تعليمات القيد والقبول للأول الثانوي للعام 2014-2015     ميدالية فضية لسورية في الأولمبياد العالمي للمعلوماتية     قواتنا الباسلة تنفذ سلسلة عمليات في درعا وحلب وتوقع إرهابيين قتلى ومصابين شمال مفرق عقيربات باتجاه جبل الشاعر     المسلحون يطلقون «معارك» جديدة في حوران     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     السياحة تسلم موقع العقار 94 حميميم في اللاذقية لاستثماره شواطئ مفتوحة     الحكومة السورية تدعو الشركات العامة لإنشاء تآلفات مع شركات عالمية لاعادة الاعمار     تركه على الشعر ساعتين أو ثلاثة ....زيت اللوز .. طوق النجاة للشعر المجهد     هذه هي المأكولات التي لا تسبب السمنة     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     كاريس بشار: " قلم حمرة" لا يجامل ولا يعنّف     عابد فهد :"إنفجرت العلاقة بيني وبين سيرين..ضربتها بالغلط"     لص يسرق 30 مليون روبل ولكن..     آلام في المعدة تكشف لصيني أنه امرأة     الجيش الروسي يستلم حاسوبا لوحيا بنظام تشغيل وطني     هاكرز مجهولون ينشرون خبر تحطم طائرة الرئيس الأمريكي في سماء روسيا     رحل البطل لكن ظله ما غاب     داعش.. «الجوكر» في لعبة شطرنج؟ .....صياح عزام   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/07/2014 - 6:06 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة

كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

صور/قادة "داعش" القتلى في المعارك الأخيرة بسوريا

تتوالى خسائر "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) في المعارك التي خاضتها مؤخراً ما أفقدها عدد من قيادييها. فقد أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام "( داعش )،
 مقتل أحد قيادييه العسكريين أبو صهيب الليبي في مدينة الرقة (ولاية الخير) بوسط سوريا ليصل عدد من قتل من قيادييه خلال أقل من ٢٤ ساعة إلى أربعة .

وذكرت "مؤسسة الفرقان " التابعة لـ ( داعش ) مقتل من وصفته بـ "الإستشهادي أبو صهيب الليبي ..." ، ووصفته بـ"مدمر حاجز البانوراما " في مدينة الرقة الواقعة بشمال وسط سوريا .

كما تحدثت معلومات أن "أبو صهيب الليبي وهو أحد أبرز القادة العسكريين في تنظيم داعش قتل الإثنين في اشتباكات مع الجيش السوري في مدينة الرقة".

وكان تنظيم " داعش " أعلن مقتل ٣ من قيادييه العسكريين وهم أبو عوف الليبي الملقب بـ "الأسد الهمام "، وأميره العسكري، أبو مكرمة الأنصاري، بالأضافة الى من وصفته بـ"المساعد الأول للقائد أبو وهيب".

كذلك أعلن "داعش" قبل أيام مقتل "أبو بكر الحلبي، مسؤولها المالي العام، وأحد أهم مؤسسي الإدارة الإسلامية للخدمات في مدينة الرقة شمال وسط سوريا على يد النصيرية"، في إشارة إلى الجيش السوري.

وحالياً يسيطر "تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" على كامل مدينة الرقة، بعد أن نجح بالدخول الى مدينة الرميلة التي كانت تعتبر آخر معاقل "الجيش الحر "في الرقة

يذكر أن تنظيم "داعش" انسحب من الرقة ومدن أخرى شمال شرق سوريا بعد أن قام تحالف الجبهة الإسلامية بمهاجمة معاقلها، لكن "الدولة" إستعادت السيطرة على معظم مقراتها في المدينة منتصف كانون الثاني الفائت، بعد أن استعادت زمام المبادرة وتمكنت من دحر مجموعات تابعة للمعارضة السورية المسلحة وتضم جبهة النصرة وعدد من الفصائل الإسلامية الموالية لها وفي مقدمها حركة "أحرار الشام".

وتم توجيه الاتهامات آنذاك من قبل الفصائل المعارضة الى "أحرار الشام " بأنهم اختاروا عدم مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام لأن المقاتلين في "الدولة" و "الحركة" من أهالي المنطقة ولا يناصب بعضهم بعضاً العداء، لكن ذلك لم يحل دون قيام


   ( الأربعاء 2014/03/12 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


انتخاب ملكة جمال العالم للصم

طفل محظوظ ينام وتحرسه أفاعي كوبرا.. بالفيديو

الفتاة الإيرانية بريسا تبريز تلقب بملكة غوغل للأمن

شاهد بالفيديو ..افريقية في الستين تتزوج طفلاً بالتاسعة

بالفيديو .. مروحية تسقط في شارع بمدينة كورية جنوبية

سيلينا غوميز تزين جسدها بوشم باللغة العربية

فيديو| مذيع بريطاني يبتلع ذبابة على الهواء ويتابع تقديم النشرة
...اقرأ المزيد