الاثنين26/9/2016
ص3:11:56
آخر الأخبار
ايكونوميست:خلافات بين أفراد العائلة الحاكمة بالسعودية بشأن خليفة سلمان10 معلومات مُثيرة عن قاتل الكاتب الأردني "ناهض حتر"ماهي جدية الحديث عن الإنقلاب القادم في السعودية؟؟ .. نقلا عن الديبلوماسي الاميركي الشهير زلماي زادةتهديدات داخلية بازدياد.. وهكذا ستدمر الوهابية عرش آل سعود!الجعفري : إرهابيو ” أحرار الشام” يخططون لشن هجمات كيميائية من أجل توجيه الإتهام إلى الدولة السوريةإدخال مساعدات إلى مضايا والزبداني بريف دمشق وبلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين من إرهابيي “جيش الفتح” في ريف إدلبدي ميستورا: لن أستقيل والحسم العسكري في سوريا مستحيلالمعلم يلتقي وزيري خارجية إيران والجزائر على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويوركتشوركين:المجموعات الإرهابية تحاصر أحياء حلب الشرقية وتستخدم السكان دروع بشرية…اردوغان: مستعدون لطرد "داعش" من الرقة بقيادة واشنطن بشرط..وزير النقل: البدء بتنفيذ قرار توحيد أجور النقل الجوي الداخلي إلى القامشلي.. وأجنحة الشام تؤكد الاستمرار بتسيير رحلات يومية بالأسعار الجديدةتسعيرة شراء الذهب من المواطنين بهامش 200 ليرة.. قيد الدراسةخلفيات الاعتذار الأميركي من الرئيس الأسد عن الغارة في دير الزور؟شقق "درع الفرات" المعارضة السوريةمغربية سافرت بأمعاء زوجها إلى النمساالمؤبد لتركي قطع رأس طفل سوري في غازي عينتاببالفيديو ..المفكر الأردني ناهض حتر الذي تم اغتياله اليوم ب3رصاصات يتحدث عن الاسلام الوهابي السعودي الصهيونيشريط فيديو يوثق لحظة تفجير اجتماع قادة "الجيش الحر" بحضور وزيرين في "حكومة الائتلاف المؤقتة" بمدينة انخل بريف درعاجامعة حماة تصدر نتائج امتحان القبول في كلية الهندسة المعمارية للعام الدراسي الجديددورة فن التواصل..التي ينظمها مركز دمشق للأبحاث والدراسات " مداد "إصابة فتاة بجروح خطيرة جراء إطلاق التنظيمات الإرهابية الرصاص على قرية حضر بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تستولي على مخيم حندرات من جديدمهلة أخيرة للمتأخرين لتسيد الأقساط للإسكانالإسكان تمنح المكتتبين أو المخصصين في مشاريعها والمتأخرين عن تسديد الأقساط مهلة لغاية 15 كانون الاول من العام الجاريوداعًا للإنسولين.. البامية يخلّصك من السكري نهائيًاخسرت 34 كيلوغراماً من وزنها بهذه الطريقة«الأم» يفوز بجائزة في مهرجان «بيونغ يانغ»سلاف فواخرجي: أعتز بتكريمي ..سوزان نجم الدين: سلاف مثال مشرف للفن السوريترامب يستعين بعشيقة بيل كلينتون لمواجهة هيلاريالقوات الخاصة الالمانية تقتحم منزل لاجئ سوري بسبب “أركيلة”!بالفيديو...مراهق يكتشف ثغرة جديدة في "آيفون 7""نايك" تدخل عالم التكنولوجيا عبر HYPERADAPT... وهذه ميزته!قرن الشرق ..... بنت الأرض إلى روح حتّر..من مقالاته : "هذا هو الله... وهذا هو حزبه"

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> صور/قادة "داعش" القتلى في المعارك الأخيرة بسوريا
تتوالى خسائر "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) في المعارك التي خاضتها مؤخراً ما أفقدها عدد من قيادييها. فقد أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام "( داعش )،
 مقتل أحد قيادييه العسكريين أبو صهيب الليبي في مدينة الرقة (ولاية الخير) بوسط سوريا ليصل عدد من قتل من قيادييه خلال أقل من ٢٤ ساعة إلى أربعة .

وذكرت "مؤسسة الفرقان " التابعة لـ ( داعش ) مقتل من وصفته بـ "الإستشهادي أبو صهيب الليبي ..." ، ووصفته بـ"مدمر حاجز البانوراما " في مدينة الرقة الواقعة بشمال وسط سوريا .

كما تحدثت معلومات أن "أبو صهيب الليبي وهو أحد أبرز القادة العسكريين في تنظيم داعش قتل الإثنين في اشتباكات مع الجيش السوري في مدينة الرقة".

وكان تنظيم " داعش " أعلن مقتل ٣ من قيادييه العسكريين وهم أبو عوف الليبي الملقب بـ "الأسد الهمام "، وأميره العسكري، أبو مكرمة الأنصاري، بالأضافة الى من وصفته بـ"المساعد الأول للقائد أبو وهيب".

كذلك أعلن "داعش" قبل أيام مقتل "أبو بكر الحلبي، مسؤولها المالي العام، وأحد أهم مؤسسي الإدارة الإسلامية للخدمات في مدينة الرقة شمال وسط سوريا على يد النصيرية"، في إشارة إلى الجيش السوري.

وحالياً يسيطر "تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" على كامل مدينة الرقة، بعد أن نجح بالدخول الى مدينة الرميلة التي كانت تعتبر آخر معاقل "الجيش الحر "في الرقة

يذكر أن تنظيم "داعش" انسحب من الرقة ومدن أخرى شمال شرق سوريا بعد أن قام تحالف الجبهة الإسلامية بمهاجمة معاقلها، لكن "الدولة" إستعادت السيطرة على معظم مقراتها في المدينة منتصف كانون الثاني الفائت، بعد أن استعادت زمام المبادرة وتمكنت من دحر مجموعات تابعة للمعارضة السورية المسلحة وتضم جبهة النصرة وعدد من الفصائل الإسلامية الموالية لها وفي مقدمها حركة "أحرار الشام".

وتم توجيه الاتهامات آنذاك من قبل الفصائل المعارضة الى "أحرار الشام " بأنهم اختاروا عدم مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام لأن المقاتلين في "الدولة" و "الحركة" من أهالي المنطقة ولا يناصب بعضهم بعضاً العداء، لكن ذلك لم يحل دون قيام


عدد المشاهدات:4434( الأربعاء 05:32:23 2014/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/09/2016 - 2:04 ص
فيديو

المشاهد الأولى لدخول الجيش السوري وحلفائه إلى مخيم حندرات شمال حلب

كاريكاتير

الأجندة
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..ثعبان ضخم هاجم رجل حاول التقاط "سيلفي" معه صادم .. انشغلت بالهاتف فقتلت دهساً تحت عجلات “الترام” وسط السكة! الولايات المتحدة.. مصارع أمريكي سابق يغتصب امرأة فاقدة للوعي ببشاعة??! عريس وعروسة مصريان يخرجان عن المألوف ويقيما أغرب حفل زفاف بالفيديو:.. امرأة تواجه بالرصاص 3 لصوص مسلحين بكل شجاعة بالفيديو.. مقطع مروّع لرجل يغرق طفلة زوجته بوحشيّة لحظة سقوط شعر مستعار لمذيعة عربية على الهواء مباشرة! المزيد ...