الخميس28/5/2015
م20:45:28
آخر الأخبار
مقتل عدد من الضباط والجنود السعوديين في قصف يمني على معسكر شحبة في نجران قطر تطالب العراق بادخال الارهابيين الى سورياروسيا تتحرك نحو السعودية لحلّ سياسي يمني وقطر تستحضر الجولانيمن يريد العرب بلا جيوش؟ ...بقلم ناصر قنديلالرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي رقم 26 لعام 2015 الناظم لعمل المؤسسة العامة للإسكان«العدل» و«هيئة الاستثمار» تتجهان إلى إحداث مراكز تحكيمية دوليةدمشق تسعى لعقد «موسكو3» في أقرب فرصةالخارجية تفتتح مكتبا قنصليا بمدينة اللاذقيةكيليتشدار أوغلو: حكومة أردوغان تتحمل بشكل مباشر المسؤولية عن دماء كل السوريينالأمم المتحدة: الحرب قتلت 220 ألفا وشردت ثلث سكان سورياحملة الفينيق السوري تطلق مرحلتها الثانية لدعم الاقتصاد الوطنيمستوردو المواد الغذائية يسعرون حسب دولار السوق رغم تمويلهم من المركزيبهدوء | الحسم، في السياسة والأيديولوجيا أولاً .....بقلم ناهض حترعلى غرار جنيف حول سورية .... أرجئ جنيف حول اليمن؟ ...د. أمين محمد حطيطلاعتقاده أنه وراء فصله من العمل .. مصرع طبيب مصري بمكة أطلق عليه موظف سعودي مفصول النار الهيئات الشرعية التابعة للارهابيين تفتي بطلاق الزوجة بعد فقد زوجها بثلاثة أشهر وتزويجها مباشرةسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةاستهداف حفل " جهاد نكاح " جماعي بريف حلب ومقتل قيادي كويتي بالفيديو / العقيد محمود صبحة : لهذه الأسباب اتخذت قرار إخلاء المشفىمنح طالبة سورية الشهادة الدولية تقديراً لمساهمتها بتعزيزالمواطنة العالميةفي حلب.. سيريتل تُساهم بتقديم محاضرات عن المسؤولية الاجتماعية للمنظماتالجيش يوقع قتلى ومصابين بصفوف إرهابيي “النصرة” ويكبدهم خسائر كبيرة بالعتاد في ريفي درعا والقنيطرةما حقيقة المشاهد التي يبثها المسلحون عن «تقدم» في حلب؟باحث عقاري: هدم وتضرر نحو مليوني منزل في سوريةمدير عام جديد لهيئة تنفيذ المشاريع السياحيةالسمنة المفرطة تساهم بالإصابة بسرطان الأمعاء.اليكم نصائح وحيل بسيطة لمحاربة التعرق الشديدخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياميلاد يوسف : الدراما جزء أساسي من حياة السوريين والممثل السوري هو الأكثر احترافاً والشعب السوري حيّ لايموتأسعد فضة للفن: هذه شخصيتي في "صدر الباز" وليس كما قيلبالفيديو والصور.. كيف انتقمت عائلة بريطانية بعد طردها من المنزل لعدم دفع الإيجار؟سياسي أمريكي يعثر في التوراة على نبوءة بموعد هجوم روسيا على أمريكاالعثور على سفينة بيزنطية نادرة في قاع البحر الأسود (فيديو)ظهور جزيرتين جديدتين في البحر الأحمرحاخامات العرب ....بقلم نبيه البرجيالحق لا يحتاج إلى تأشيرات دخول .....بقلم د. بسام أبو عبد اللـه

 
تابع الابراج يوميا
 

اهم الاحداث المحلية والعاجلة >> صور/قادة "داعش" القتلى في المعارك الأخيرة بسوريا

تتوالى خسائر "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) في المعارك التي خاضتها مؤخراً ما أفقدها عدد من قيادييها. فقد أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام "( داعش )،
 مقتل أحد قيادييه العسكريين أبو صهيب الليبي في مدينة الرقة (ولاية الخير) بوسط سوريا ليصل عدد من قتل من قيادييه خلال أقل من ٢٤ ساعة إلى أربعة .

وذكرت "مؤسسة الفرقان " التابعة لـ ( داعش ) مقتل من وصفته بـ "الإستشهادي أبو صهيب الليبي ..." ، ووصفته بـ"مدمر حاجز البانوراما " في مدينة الرقة الواقعة بشمال وسط سوريا .

كما تحدثت معلومات أن "أبو صهيب الليبي وهو أحد أبرز القادة العسكريين في تنظيم داعش قتل الإثنين في اشتباكات مع الجيش السوري في مدينة الرقة".

وكان تنظيم " داعش " أعلن مقتل ٣ من قيادييه العسكريين وهم أبو عوف الليبي الملقب بـ "الأسد الهمام "، وأميره العسكري، أبو مكرمة الأنصاري، بالأضافة الى من وصفته بـ"المساعد الأول للقائد أبو وهيب".

كذلك أعلن "داعش" قبل أيام مقتل "أبو بكر الحلبي، مسؤولها المالي العام، وأحد أهم مؤسسي الإدارة الإسلامية للخدمات في مدينة الرقة شمال وسط سوريا على يد النصيرية"، في إشارة إلى الجيش السوري.

وحالياً يسيطر "تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" على كامل مدينة الرقة، بعد أن نجح بالدخول الى مدينة الرميلة التي كانت تعتبر آخر معاقل "الجيش الحر "في الرقة

يذكر أن تنظيم "داعش" انسحب من الرقة ومدن أخرى شمال شرق سوريا بعد أن قام تحالف الجبهة الإسلامية بمهاجمة معاقلها، لكن "الدولة" إستعادت السيطرة على معظم مقراتها في المدينة منتصف كانون الثاني الفائت، بعد أن استعادت زمام المبادرة وتمكنت من دحر مجموعات تابعة للمعارضة السورية المسلحة وتضم جبهة النصرة وعدد من الفصائل الإسلامية الموالية لها وفي مقدمها حركة "أحرار الشام".

وتم توجيه الاتهامات آنذاك من قبل الفصائل المعارضة الى "أحرار الشام " بأنهم اختاروا عدم مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام لأن المقاتلين في "الدولة" و "الحركة" من أهالي المنطقة ولا يناصب بعضهم بعضاً العداء، لكن ذلك لم يحل دون قيام


عدد المشاهدات:3106( الأربعاء 05:32:23 2014/03/12 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
اّخر تحديث 28/05/2015 - 7:56 م
صورة وتعليق

خود قرارك .. واختار سلاحك .. دافع عن مستقبلك .. #الى_السلاح

كاريكاتير 

تجار الازمات

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

ابن يودع والده الشهيد في حزب الله ... الرحمة والخلود لشهداء الجيش السوري و المقاومة اللبنانية
 

ثلاثة جنود إسرائيليين يغتصبون زميلتهم ويصورونها فيديو بالفيديو.. 100 عام من الجمال في الهند إعلاميّان لبنانيان مارسا "علاقة حميمة" على الطريق العام؟ التحرش في روسيا.. ممنوع (فيديو) نائب مغربي يتحدث لمجلس النواب بطريقة عجيبة لم تخطر ببال أحد ! لا تفعل هذا! لانه يتطلب بعض الجنون (فيديو) دب متنكر على هيئة انسان (فيديو)