السبت 23/8/2014 4:33:9 ص
   أصغر ارهابي في " داعش" ابن 13 ربيعا     68 قتيلاً في هجوم على مسجد في ديالى بالعراق     أبو بكر البغدادي يهدد باجتياح السعودية والصلاة في الكعبة      قطر تقول ان "داعش" مجموعة إجرامية!!؟     إتفاق مصالحة في بلدة بسيمة يمنع تسلل المسلحين إلى دمشق وريفها     طائرات «سوخوي» جديدة تضرب «داعش» في الرقة     ام المعارك في حلب بدأت , الجيش السوري و "داعش" وجها لوجه لاول مرة     مجلس الأمن يتبنى قرارا حول تجنب النزاعات.. الجعفري: على الأمم المتحدة عدم التدخل بشؤون الدول الأعضاء     خطط داعشية لإجتزاء مناطق من تركيا !     هولندا تدعو إلى محاربة "جهاديي داعش" في سوريا      المركزي يؤكد قدرته على التحكم في سوق الصرف ويعرض شريحة للبيع بقيمة 20 مليون دولار     العقاري: الصرافات الآلية تعمل في فترات التقنين     الفصائل المقاتلة في سوريا وانتشارها الجغرافي     باقية و تتمدد" إلا إذا..... ؟! بقلم عصام عوني     فتاة كويتية تحاول قتل والدها لرفضه خروجها ليلا"؟     الداخلية: القبض على اثنين من مروجي المخدرات في دمشق     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     فيديو/ لحظة دخول قائد الدفاع الوطني في دمشق الى مقر المسلحين في القدم اعزلآ     بالفيديو| كمين محكم للجيش في اورم الجوز بريف ادلب     30 الشهر الحالي الدورة الإضافية لطلاب كليات دير الزور     صدور نتائج اختبار المتقدمين إلى المركز الوطني للمتميزين     تقدم نوعي للجيش على اتجاه الجبيلية معمل الإسمنت بحلب وإحباط محاولة اعتداء على محطة الغاز في جبل الشاعر     «المليحة» تخنق مسلحي «جوبر».. معركة الجيش القادمة تحت الأرض     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     مؤسسة الإسكان تباشر إجراءات إبرام العقود للمخصصين بالسكن العمالي بالقنيطرة     شركة سينارا الروسية تعيد إطلاق مشاريعها السياحية في اللاذقية     هذه هي فوائد البصل الأخضر لصحة الإنسان     مضادات حيوية قد تزيد خطر الوفاة بأمراض القلب     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     قصي خولي في إجازة مؤقتة ينتظر فيها استئناف تصوير الجزء الثاني من العمل التاريخي     الحرب مستمرة بين ديمة بياعة ونسرين طافش     فيديو/ هندي يقيد والده وشقيقه بالسلاسل 20 عاماً     مقص داخل بطن سيدة     سامسونغ تطرح الكمبيوتر اللوحي "نوك"     في روسيا صنعوا المادة الحلم.. أخف وزنا من الألمنيوم وأشد صلابة من الفولاذ     مجلس الأمن يؤيد ماقاله الأسد ... إرهاب وليست ثورة! ...د.نسيب حطيط     رهان الأمريكي المزدوج سقط".....بقلم ناصر قنديل"   آخر الأخبار
اّخر تحديث  22/08/2014 - 10:37 ص
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

فرن طبيعي 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

صور/قادة "داعش" القتلى في المعارك الأخيرة بسوريا

تتوالى خسائر "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) في المعارك التي خاضتها مؤخراً ما أفقدها عدد من قيادييها. فقد أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام "( داعش )،
 مقتل أحد قيادييه العسكريين أبو صهيب الليبي في مدينة الرقة (ولاية الخير) بوسط سوريا ليصل عدد من قتل من قيادييه خلال أقل من ٢٤ ساعة إلى أربعة .

وذكرت "مؤسسة الفرقان " التابعة لـ ( داعش ) مقتل من وصفته بـ "الإستشهادي أبو صهيب الليبي ..." ، ووصفته بـ"مدمر حاجز البانوراما " في مدينة الرقة الواقعة بشمال وسط سوريا .

كما تحدثت معلومات أن "أبو صهيب الليبي وهو أحد أبرز القادة العسكريين في تنظيم داعش قتل الإثنين في اشتباكات مع الجيش السوري في مدينة الرقة".

وكان تنظيم " داعش " أعلن مقتل ٣ من قيادييه العسكريين وهم أبو عوف الليبي الملقب بـ "الأسد الهمام "، وأميره العسكري، أبو مكرمة الأنصاري، بالأضافة الى من وصفته بـ"المساعد الأول للقائد أبو وهيب".

كذلك أعلن "داعش" قبل أيام مقتل "أبو بكر الحلبي، مسؤولها المالي العام، وأحد أهم مؤسسي الإدارة الإسلامية للخدمات في مدينة الرقة شمال وسط سوريا على يد النصيرية"، في إشارة إلى الجيش السوري.

وحالياً يسيطر "تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" على كامل مدينة الرقة، بعد أن نجح بالدخول الى مدينة الرميلة التي كانت تعتبر آخر معاقل "الجيش الحر "في الرقة

يذكر أن تنظيم "داعش" انسحب من الرقة ومدن أخرى شمال شرق سوريا بعد أن قام تحالف الجبهة الإسلامية بمهاجمة معاقلها، لكن "الدولة" إستعادت السيطرة على معظم مقراتها في المدينة منتصف كانون الثاني الفائت، بعد أن استعادت زمام المبادرة وتمكنت من دحر مجموعات تابعة للمعارضة السورية المسلحة وتضم جبهة النصرة وعدد من الفصائل الإسلامية الموالية لها وفي مقدمها حركة "أحرار الشام".

وتم توجيه الاتهامات آنذاك من قبل الفصائل المعارضة الى "أحرار الشام " بأنهم اختاروا عدم مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام لأن المقاتلين في "الدولة" و "الحركة" من أهالي المنطقة ولا يناصب بعضهم بعضاً العداء، لكن ذلك لم يحل دون قيام


   ( الأربعاء 2014/03/12 SyriaNow)  

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالفيديو | فرقة داعش الموسيقية

فيديو/ جورج بوش يشارك في مبادرة “دلو الثلج” ويتحدى كلينتون

صور وفيديو/ معركة بين تمساح و3 أسود على لحم فيل نافق

فيديو/ اصطدام طائرتين حربيتين خلال تدريبات عسكرية في إيطاليا

فيديو/ نجاة امرأة من الموت دهساً بسيارة في حادث مرعب!

فيديو/ شاهد ساحرة الفقاعات

بالصور | صينية تلتقط صور زفافها مع زوجها الضابط أثناء عمله
...اقرأ المزيد