الخميس27/4/2017
ص0:22:39
آخر الأخبار
سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاخنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهامقابلة تلفزيونية للرئيس الأسد مع قناة تيليسور الفنزويلية.. تتابعونها غداً الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت دمشق.إحداث مديرية التخطيط والدراسات في وزارة السياحية ."وحدات حماية الشعب الكردية" تدمر دبابة تركية أثناء عبورها إلى سوريا (فيديو)الخارجية الروسية: الغارات التركية على العراق وسوريا أمر غير مقبولسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةبالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةيوم أسود على الجماعات الإرهابية في سورياواشنطن وضرب المراكز العلمية في سوريا...تقرير للميادينتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبابيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عامامن اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟منظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> صور/قادة "داعش" القتلى في المعارك الأخيرة بسوريا
تتوالى خسائر "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) في المعارك التي خاضتها مؤخراً ما أفقدها عدد من قيادييها. فقد أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام "( داعش )،
 مقتل أحد قيادييه العسكريين أبو صهيب الليبي في مدينة الرقة (ولاية الخير) بوسط سوريا ليصل عدد من قتل من قيادييه خلال أقل من ٢٤ ساعة إلى أربعة .

وذكرت "مؤسسة الفرقان " التابعة لـ ( داعش ) مقتل من وصفته بـ "الإستشهادي أبو صهيب الليبي ..." ، ووصفته بـ"مدمر حاجز البانوراما " في مدينة الرقة الواقعة بشمال وسط سوريا .

كما تحدثت معلومات أن "أبو صهيب الليبي وهو أحد أبرز القادة العسكريين في تنظيم داعش قتل الإثنين في اشتباكات مع الجيش السوري في مدينة الرقة".

وكان تنظيم " داعش " أعلن مقتل ٣ من قيادييه العسكريين وهم أبو عوف الليبي الملقب بـ "الأسد الهمام "، وأميره العسكري، أبو مكرمة الأنصاري، بالأضافة الى من وصفته بـ"المساعد الأول للقائد أبو وهيب".

كذلك أعلن "داعش" قبل أيام مقتل "أبو بكر الحلبي، مسؤولها المالي العام، وأحد أهم مؤسسي الإدارة الإسلامية للخدمات في مدينة الرقة شمال وسط سوريا على يد النصيرية"، في إشارة إلى الجيش السوري.

وحالياً يسيطر "تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" على كامل مدينة الرقة، بعد أن نجح بالدخول الى مدينة الرميلة التي كانت تعتبر آخر معاقل "الجيش الحر "في الرقة

يذكر أن تنظيم "داعش" انسحب من الرقة ومدن أخرى شمال شرق سوريا بعد أن قام تحالف الجبهة الإسلامية بمهاجمة معاقلها، لكن "الدولة" إستعادت السيطرة على معظم مقراتها في المدينة منتصف كانون الثاني الفائت، بعد أن استعادت زمام المبادرة وتمكنت من دحر مجموعات تابعة للمعارضة السورية المسلحة وتضم جبهة النصرة وعدد من الفصائل الإسلامية الموالية لها وفي مقدمها حركة "أحرار الشام".

وتم توجيه الاتهامات آنذاك من قبل الفصائل المعارضة الى "أحرار الشام " بأنهم اختاروا عدم مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام لأن المقاتلين في "الدولة" و "الحركة" من أهالي المنطقة ولا يناصب بعضهم بعضاً العداء، لكن ذلك لم يحل دون قيام


عدد المشاهدات:5158( الأربعاء 05:32:23 2014/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 11:53 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...