السبت29/4/2017
ص6:28:45
آخر الأخبار
السيّد حسن نصرالله يطلّ..الغارديان: انشقاق في صفوف "داعش" وهروب عبرالحدود التركيةحريق في أحد مباني رئاسة الوزراء الأردنيةبعد توقف 16 عاما...دولة خليجية تعود للعمل بنظام التجنيد الإلزاميالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركوزير خارجية ألمانيا رفض تلقي مكالمة النتن ياهوتجربة “فاشلة” لكوريا الشمالية في إطلاق صاروخ بالستيدراسة اقتصادية: زيادة الرواتب وكسر الاحتكار لحل مشكلة الفجوة بين الدخل والاستهلاكالرئيس الأسد: دول «التحالف» لن تشارك في إعادة الإعمارإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر عسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينقبيلة "الترابين" المصرية تحرق قيادي من "داعش" وتتوعّد بالمزيدبالصور.. أسلحة متطورة في سورياجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سورية‏اغتيال الارهابي صلاح الدين أمير كتيبة البخاري "التابعة للقاعدة" ومرافقيه في ادلب أثناء صلاة المغرب بالخريطة: الجيش السوري و المقاومة اللبنانية يدخلون قرية "درة" الحدودية مع لبنان شمال غرب بلدة "سرغايا" في ريف دمشق الشمالي الغربي رئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتيفي حال كنتم تعانون هذه الآلام بكتفكم فأنتم مصابون بـ..وفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماً لهذا السبب تم الاستغناء عن المذيعة السورية زينة يازجي من "سكاي نيوز"شقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!أم عمرها 37 عاما تنجب 38 طفلاهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليدية«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ارهابيو داعش يقدمون اليوم على ضخ كميات كبيرة من مياه نهر الفرات باتجاه مناطق ريف حلب الشرقي .

بهدف إغراق المناطق والقرى والحاق الضرر بالأهالي والأراضي الزراعية والمرافق الخدمية ارهابيو داعش يقدمون اليوم على ضخ كميات كبيرة من مياه نهر الفرات باتجاه مناطق ريف حلب الشرقي .
 


حلب ـ عزالدين نابلسي .| اقدم تنظيم داعش الإرهابي اليوم على ضخ كميات كبيرة من مياه نهر الفرات عبر محطة ضخ البابيري باتجاه مناطق ريف حلب الشرقي وذلك بهدف إغراق المناطق والقرى والحاق الضرر بالأهالي والأراضي الزراعية والمرافق الخدمية . 
وكان إرهابيو داعش قد قاموا صباح اليوم بتشغيل العديد من المضخات في محطة البابيري لضخ كميات من المياه تفوق الطاقة الاستيعابية لقنوات الجر واكبر من الحاجة الفعلية وذلك بهدف الحاق الضرر بالأهالي والمرافق الخدمية ومنشآت الري وغمر المنطقة بالمياه .
وفور وصول الخبر لمحافظة حلب تواجد محافظ حلب مع عدد من المعنيين اضافة الى فريق فني وعمال واليات ثقيلة في المنطقة واشرف على الإجراءات المتخذة للتخفيف من الأضرار عن اهالي المنطقة .
واوضح المحافظ ان هذه الجريمة تضاف الى سلسلة الجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية ، منوهاً الى انه في الوقت الذي يقوم الإرهابيون بقطع المياه بشكل متعمد عن كامل حلب أقدموا اليوم على هذه الجريمة في اطار استهدافهم لحلب وأهلها ، موضحاً ان كل الشركات العامة الانشائية والمؤسسات المعنية هي في حالة استنفار للقيام بكل الخطوات اللازمة للتخفيف من الضرر الذي قد يلحق بأهالي ريف حلب جراء هذه الجريمة ، مؤكدا ان كل العمال والخطوات تتم بدعم مطلق وتنسيق مستمر مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الموارد المائية للقيام بكل ما يلزم بهذا الصدد لتلافي أضرار هذه الجريمة على الأهالي والمناطق . 
وبين السيد المحافظ ان إرهابيو داعش قد قاموا بتشغيل العديد من المضخات في محطة البابيري لضخ كميات من المياه تفوق الطاقة الاستيعابية لقنوات الجر واكبر من الحاجة الفعلية وذلك بهدف الحاق الضرر بالأهالي والمرافق الخدمية ومنشآت الري وغمر المنطقة بالمياه ، مضيفاً انه تم اتخاذ كل الإجراءات الضرورية للتخفيف من الأضرار التي قد تلحق بالأهالي والمناطق الريفية التي تمر بها هذه القنوات حيث تم معالجة العديد من الاختناقات في جسم القناة الرئيسية بالاضافة الى ازالة سدات وفتح بوابات وإغلاق اخرى حسب الموقف والحاجة وذلك بالتنسيق مع وحدات الجيش العربي السوري في المنطقة وبتعاون جميع الشركات المعنية .


   ( الجمعة 2017/02/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/04/2017 - 6:28 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين المزيد ...