السبت24/6/2017
ص3:4:53
آخر الأخبار
قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإياباوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةواشنطن تدعو لإقناع القيادة السورية بالهدنة؟الصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعش يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين بالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةالمجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم أطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمنادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيفيسبوك يحمي صور "البروفايل"سبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟الشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطنالمقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ارهابيو داعش يقدمون اليوم على ضخ كميات كبيرة من مياه نهر الفرات باتجاه مناطق ريف حلب الشرقي .

بهدف إغراق المناطق والقرى والحاق الضرر بالأهالي والأراضي الزراعية والمرافق الخدمية ارهابيو داعش يقدمون اليوم على ضخ كميات كبيرة من مياه نهر الفرات باتجاه مناطق ريف حلب الشرقي .
 


حلب ـ عزالدين نابلسي .| اقدم تنظيم داعش الإرهابي اليوم على ضخ كميات كبيرة من مياه نهر الفرات عبر محطة ضخ البابيري باتجاه مناطق ريف حلب الشرقي وذلك بهدف إغراق المناطق والقرى والحاق الضرر بالأهالي والأراضي الزراعية والمرافق الخدمية . 
وكان إرهابيو داعش قد قاموا صباح اليوم بتشغيل العديد من المضخات في محطة البابيري لضخ كميات من المياه تفوق الطاقة الاستيعابية لقنوات الجر واكبر من الحاجة الفعلية وذلك بهدف الحاق الضرر بالأهالي والمرافق الخدمية ومنشآت الري وغمر المنطقة بالمياه .
وفور وصول الخبر لمحافظة حلب تواجد محافظ حلب مع عدد من المعنيين اضافة الى فريق فني وعمال واليات ثقيلة في المنطقة واشرف على الإجراءات المتخذة للتخفيف من الأضرار عن اهالي المنطقة .
واوضح المحافظ ان هذه الجريمة تضاف الى سلسلة الجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية ، منوهاً الى انه في الوقت الذي يقوم الإرهابيون بقطع المياه بشكل متعمد عن كامل حلب أقدموا اليوم على هذه الجريمة في اطار استهدافهم لحلب وأهلها ، موضحاً ان كل الشركات العامة الانشائية والمؤسسات المعنية هي في حالة استنفار للقيام بكل الخطوات اللازمة للتخفيف من الضرر الذي قد يلحق بأهالي ريف حلب جراء هذه الجريمة ، مؤكدا ان كل العمال والخطوات تتم بدعم مطلق وتنسيق مستمر مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الموارد المائية للقيام بكل ما يلزم بهذا الصدد لتلافي أضرار هذه الجريمة على الأهالي والمناطق . 
وبين السيد المحافظ ان إرهابيو داعش قد قاموا بتشغيل العديد من المضخات في محطة البابيري لضخ كميات من المياه تفوق الطاقة الاستيعابية لقنوات الجر واكبر من الحاجة الفعلية وذلك بهدف الحاق الضرر بالأهالي والمرافق الخدمية ومنشآت الري وغمر المنطقة بالمياه ، مضيفاً انه تم اتخاذ كل الإجراءات الضرورية للتخفيف من الأضرار التي قد تلحق بالأهالي والمناطق الريفية التي تمر بها هذه القنوات حيث تم معالجة العديد من الاختناقات في جسم القناة الرئيسية بالاضافة الى ازالة سدات وفتح بوابات وإغلاق اخرى حسب الموقف والحاجة وذلك بالتنسيق مع وحدات الجيش العربي السوري في المنطقة وبتعاون جميع الشركات المعنية .


   ( الجمعة 2017/02/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 2:57 ص

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...