الأحد23/7/2017
ص5:52:49
آخر الأخبار
معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟ مصدر سعودي رفيع: بن نايف أدمن الكوكايين والملك لا يعتزم التنحي قريباًاغتيال وسيط بين حزب الله وجبهة النصرة بصاروخبوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سوريااتفاق حذر في إدلب: تصدّعات «التنظيمات الارهابيية» مستمرة في «السرّاء والضرّاء»!173 داعشياً يهددون بتنفيذ هجمات في أوروباخرازي: على الجميع التفكير بسبل التوصل لحل الأزمة في سوريةبحضور خميس .. تدشين مباني "معبر جوسيه" الحدودي مع لبنانرداً على ماجاء على /موقع سورية الآن/ حول مسودة قانون اتحاد غرف التجارة السوريةما بعد ما بعد النصرة وداعش ...بقلم ناصر قنديلترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بعد توقيع اتفاقية “خفض التوتر” في الجنوب .. تنظيمات متشددة في درعا تندمجمواجهات حية .. هكذا سيطرت قوات الجيش السوري والمقاومة على تلال ومرتفعات عدة في جرد فليطةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعانجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيسلوم حداد يعيش قصة حب مع نادين تحسين بيك!بالصور: طفل يودع والدته بقبلة قبل وفاتهاأسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!مهندس سويدي يخترع "بساط الريح"لهذا السبب يجب أن تبقى درجة الحرارة منخفضة داخل الطائرة!لبنانيون وسوريونمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلس

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فضيحة إعلامية.. هل يُدير فيصل القاسم حساب "النصرة"؟

آسيا - عبير محمود| يعود المذيع في قناة الجزيرة القطرية إلى إثارة الجدل من جديد في تغريداته ومنشوراته على مواقع التواصل الإجتماعي حول أحداث الخليج وسورية تحديداً.


وتداول ناشطون منشورات القاسم التي وبحسب قولهم قد "نقلها" عن صفحة " هيئة تحرير الشام" التي تضم "جبهة النصرة"  فيما أسموه تبني من القاسم لما تقوله النصرة حول سورية خاصة وأن الأولى مدعومة مباشرة من السلطة القطرية، ومن جهة ثانية توقع آخرون أن يكون حساب النصرة  يدار تحت إشراف القاسم شخصياً  بدليل تزامن نشر نفس الدعوات على كلا الصفحيتن وبنفس المضمون والكلام الحرفي بفارق ساعات لا أكثر.

فقد وجه القاسم دعوة إلى الشعب السوري "لشكر ربهم لأن الدولة السورية لم تسقط بمؤسساتها وهياكلها التي لا تزال موجودة ذلك بعد أن أصبح المخطط مفضوحاً تماماً "  كما ذكر بأنه "لن يصدق أي خبر يذاع حول سورية بعدما شبع من الكذب" بحسب قوله.

وتساءل ناشطون ما إذا كانت الدعوات المزدوجة بين القاسم وتحرير الشام إلى الشعب السوري بمثابة دليل على توقف الدور القطري  بتمويل ودعم الإرهاب في سورية؟!  

الأمر الذي اعتبره ناشطون بأنه إشارة من مذيع يعمل في أهم قناة قطرية إلى الدولة السورية لبدء التقرب منها إعلامياً تمهيداً ربما إلى تقرب سياسي بحسب ما توقع ناشطون بعد دخول البلاد التي يقطن بها الإعلامي السوري في أزمة مع الدول التي تحالفت معها في السنوات الماضية ضد بلاده الأم سورية. 

خاصة وأن القناة التي يعمل بها الاسم تعتبر من أكثر القنوات التي تناولت الأحداث في سورية من ناخية التحريض والفبركات التي يصفها الشعب السوري بأنها قناة مضللة وتساهم في سفك الدم السوري.
 

من جهة ثانية أشار القاسم إلى أن الدول التي تزعم محاربة داعش استفادت من بيع السلاح لهؤلاء ومنها دول خليجية، كما استفاد دول غربية من الدمار الذي خلفه دخول داعش لتقوم بدورها في إعادة إعمار البلاد التي دخلها التنظيم كسورية والعراق.

وفي منشور آخر كتب مقدم برنامج الاتجاه المعاكس محذراً العرب من اكل السم لاذي يدسوه لبعضهم بعضاً في إشارة منه إلى دول الخليج والسعودية تحديداً التي تحارب قطر.

وتوالت الردود والتعليقات من الناشطين على صفحات القاسم حيث سخر بعضهم مما أسموها "عودة القاسم إلى الوراء بعد أن ذاق سم الأخوة الذي أذاقوه لأبناء بلده طيلة السبع سنوات الماضية" ومنهم من كتب "الآن قد عرفت أن العرب يريدون تخريب بلادك يا عميل".. في حين كتب آخرون "أن مهما كتبت للشعب السوري فلن تحصل على ثقته بعد أن حرضت على قتله من خلال عملك كأداة في القناة القطرية" ومنهم من كتب "أنت من رؤوس الفتنة التي حرضت على الحرية المزعومة للشعب السوري.. سيأتي عليك الدور لا محالة يا جبان".

 


   ( الخميس 2017/07/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 5:48 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...