الأربعاء29/6/2016
ص8:22:32
آخر الأخبار
«داعش» ينشر «سيناريو» هجوم الأردنالجيش اللبناني يوقف 124 سوريا في مخيم الريحانيةعلى مبدأ "الوارث من أبيه"..مسؤولون أردنيون يسرقون الميليشيات السوريةمقتل 9 أشخاص وإصابة أكثر من 20 آخرين بتفجير إرهابي انتحاري في مسجد غربي بغدادالسفير الروسي في دمشق: "النصرة" تفشل في تطويق الجيش السوري في حلبلقاء الرعد بالبروق والأمطار .. الأسد على مائدة الأسود ....بقلم نارام سرجونخططوا وقالوا: "أيام بشار الأسد معدودة".. فرحلوا وبقي الأسد... كيف؟؟«النصرة» في إدلب تمنع الصلاة على «ناشط» إعلامي!برنامج تدريبي لتحويل قادة مسلحين إلى «راصدين» للجيش الأميركي! كيف تمت العملية الانتحارية في مطار آتاتورك بإسطنبول؟"لافارج" تحقق في اتهامها بالتعامل مع داعشارهابيو احرار الشام والنصرة وبالتعاون مع خبراء من خاج سورية يفككون تجهيزات محطة زيزون وينقلونها بواسطة الشاحنات الى الاراضي التركية تقرير للميادين ...هل يعيد اعتذار تركيا من روسيا خلط الأوراق في حلب؟ شبيه الرئيس بشار الاسد!جريمة مروعة.. أم تقتل إبنتيها رميا بالرصاص اثر خلاف عائليضابط سعودي "داعشي" ينحر زوجته السورية وهو يهتف: "الله أكبر"!يحدث في هذه البلدة اللبنانية: إجبار السوريين على السخرة!نهر الفرات يبتلع عناصر "داعش"طلاب المركز الوطني للمتميزين يعرضون أمام طلاب الأولمبياد العلمي السوري مشروعي طائرة دون طيار وتصنيع ألياف نانوية بوليميريةالبدء بالمرحلة الثانية لمشروع جامعة حماة«جيش أميركا» يفتح معركة البوكمال: واشنطن تواصل إغلاق الحدود بـ«لاعبيها»بعد انطلاقها بساعات : الجيش السوري يُفشل ” معركة اليرموك ” بريف اللاذقية و يقتل معظم قادة الارهابيينالإسكان تخصص915 مسكناً للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب في توسع ضاحية قدسيابعد عشر سنوات على هدم ضاحية الفاضل .. (الكونكورد) لم تقلع والسبب ضد مجهول..!هذا المكون الطبيعي ينظف جسمكم من السموم حتى العمق!شراب خارق لخسارة الوزن في 3 أيام فقط ويُنهي سموم الجسمسلوم حداد.. «مفرد بصيغة الجمع»مرام علي : فشلت في تقديم البرامج , وهذه حقيقة عمليات التجميلحيلة للتخلص من الغبار على "تابلو" السيارةجريمة الرياض تهز السعودية/ عيسى الغيث: طهروا مساجدنا من هؤلاء الشيوخ!"غالاكسي نوت 7" يتحدى أفضل ميزات "آيفون"!ماذا وجد العلماء في بئر زمزم؟ حلب: ضرورة المعركة وحتمية الانتصار...امين محمد حطيط -الثورةتركيا بين وهم الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي وسراب «شنغهاي»

 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

3500 إيغوري من الصين يعيشون في قرية الزنبقة بجسر الشغور بعد ترحيل سكانها السوريين!


وفي ظل حديث تقارير غربية وسورية عن نقل لعائلات من يسمون "الجهاديين" من "الإيغور" و"التركستان" الصينيين إلى سوريا،


افادت قناة الميادين عن نقل 3500 منهم مع عائلاتهم إلى قرية الزنبقي في ريف جسر الشغور، الشهر الماضي، بعد طرد سكانها منها. 


وهنا تتحدث أنباء عن أن استيطان هذه العائلات يجري بإشراف الاستخبارات التركية وبرعاية "النصرة" و"داعش". "مايحدث يذكرّنا بالسفن التي رست في لبنان أوائل ثمانينات القرن الماضي والتي جاءت لإخلاء المسيحيين إلى كندا والولايات المتحدة، ضاربين عرض الحائط ما قدّمته هذه الطائفة للمشرق من حضارة وثقافة، علماً بأن السيّد المسيح  نفسه هو مشرقي جليليّ"، يقول أمين الدين.

ويشرح أن محاولة "ملء الفراغ" بسكان من تركمانستان وغيرها من الدول، ليس إلاّ محاولة لطمس حضارة هذا المشرق وتغيير معالمه، والأهم من ذلك ديموغرافيته، التي تكوِّن نسيجاً متجانساً، وليس أدل من ذلك سوى التدمير الممنهج والمستمر للآثار بغية تهجير متعمَّد لسكانه".


   ( الجمعة 2015/09/18 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/06/2016 - 8:22 ص
فيديو

جولة السيد الرئيس بشار الأسد على النقاط المتقدمة بالخطوط الأمامية في مزارع بلدة مرج السلطان ومابعدها بالغوطة الشرقية

الأجندة
تابعنا على فيسبوك

أسرة تتفاجئ بوجود افعلى طولها 5 امتار تتجول تحت الاسرة؟ موقف محرج لمذيعة حسناء على الهواء عراك بين رجال الشرطة على تقاسم الرشوة!! فيديو في واقعة نادرة.. شاحنة عملاقة تهرب من سائقها بالصين بالفيديو .. شاهد ماذا فعل وحيد قرن غاضب مع رجلين حاولا تصويره فيديو| استاذ يهاجم زميلته في المدرسة ويُعنّفها أمام الطلاب! حاول أن لا تضحك - أفضل 10 فيديوهات وأغبى المواقف في 2016 المزيد ...