سجّانة سويسرية فشلت بتهريب حبيبها السوري من السجن فتزوجته

 

فشلت السجانة السويسرية أنجيلا ماغديشي بتهريب عشيقها السوري من السجن العام الماضي، إلا أنّها  لم تيأس فقررت الزواج بحسان كيكو 28 عاماً الذي لا يزال قابعاً خلف القضبان بتهمة ارتكابه جريمة اغتصاب.

ماغديشي (33 عاماً)، التي لم تعد تعمل في السجن، دعت محاميها ومحامي كيكو ليكونا شاهدين على زواجهما، بحسب ما نقل موقع هاف بوست عربي عن موقع "بليك"، تم الزواج في أحد غرف الانتظار في السجن ظهر يوم الإثنين الماضي، حيث حضرت وهي تلبس ثياباً طويلة ملونة وتحمل باقة ورد.

وقال محامي السجين كيكو، إنه كان عقد قران احتفالياً، وفقاً لما هو ممكن، وزواجاً عن قصة حب، وفق ما رآه.
ونقل موقع "أرغاور تسايتونغ" عن لاندمان أن السجانة السويسرية كانت حزينة لأنها ستغادر دون زوجها إلى البيت، ولم يُسمح لأفراد عائلتها بحضور الزواج داخل السجن.
وأضاف مازحاً، أنه قال لأنجيلا إنها، عكس باقي الزوجات، ستعرف دائماً أين هو زوجها، في إشارة إلى أن "كيكو" سيقضي 4 سنوات أخرى على الأقل خلف القضبان بعد أن تمت إدانته باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، يُضاف إليها 6 أشهر أخرى كعقوبة فُرضت عليه من محكمة سويسرية في شهر أيار الماضي، على تحريضه أنجيلا على الفرار من سجن في كانتون زيوريخ في شهر شباط من عام 2016.
وقد تم القبض على الزوجين بعد فرارهما بأشهر إلى إيطاليا، وحُكم على أنجيلا أيضاً في شهر كانون الثاني الماضي جراء هروبها، بالسجن تحت المراقبة مدة 15 شهراً. وكان الاثنان يؤكدان أنهما سيتزوجان في أقرب وقت ممكن.

الوكالات



عدد المشاهدات:3260( SyriaNow)


المصدر:
http://syrianow.sy/index.php?d=39&id=171455

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc